اتحاد جدة يقرر رحيل أحمد حجازى فى نهاية الموسم

الخميس، 09 مايو 2024 04:03 م
اتحاد جدة يقرر رحيل أحمد حجازى فى نهاية الموسم حجازي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن نادى اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى استقر على رحيل مدافعه المصرى بنهاية الموسم الحالى 2023-2024.

وغاب أحمد حجازى مدافع الاتحاد عن مباراة أبها بالجولة الماضية بسبب الإصابة، حيث كان يعانى من التواء فى المفصل الداخلى للركبة اليمنى.

ويتواجد الاتحاد فى المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 50 نقطة ، جمعها من 30 مباراة، حيث فاز في 15 مباراة وتعادل في 5 مواجهات وخسر 10 لقاءات.

وعنونت صحيفة الوئام الاتحاد يستقر علي رحيل أحمد حجازي وقالت، استقر نادي الاتحاد، على رحيل مدافعه أحمد حجازي، والاستغناء عن خدماته مع الفريق، بنهاية الموسم الحالي للدوري السعودي للمحترفين. 

وأضافت بحسب الصحفي الإيطالي الموثوق رودي جالتييه فإن نادي الاتحاد السعودي استقر على رحيل ثنائي الفريق أحمد حجازي، والحارس البرازيلي مارسيلو جورهي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن إدارة العميد تنوي دعم الفريق بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لذا ترغب في الاستغناء عن خدمات عدد من اللاعبين الأجانب.

وقدم أحمد حجازي مستويات مميزة رفقة الاتحاد منذ عودته من الإصابة، لكن تراجع مستوى الفريق على الصعيدين المحلي والآسيوي، قد يطيح بمدافع الفراعنة بنهاية الموسم الحالي.

وقال الصحفي رودي جالتي بشبكة «سكاي سبورت» العالمية إن الاتحاد قرر رحيل حجازي وجروهي في الميركاتو الصيفي، حيث يريد الفريق السعودي إفساح المجال في قائمة الأجانب.

وشارك النجم المصري أحمد حجازي في 21 مباراة مع الاتحاد السعودي بمختلف المسابقات هذا الموسم ساهم خلالها في 3 أهداف حيث سجل هدفين وصنع الثالث.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة