تسريب قميص برشلونة الثالث فى الموسم الجديد.. صورة

الخميس، 09 مايو 2024 01:19 ص
تسريب قميص برشلونة الثالث فى الموسم الجديد.. صورة قميص برشلونة الثالث
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لقميص برشلونة الثالث فى الموسم الجديد، حيث جاء التصميم بألوان زاهية فسفورية، مع إضافات للونين الأزرق والأحمر المميز لشعار النادى الإسباني على أجزاء من القميص عند الرقبة والأكمام.

 قميص برشلونة الثالث
قميص برشلونة الثالث


ويواصل برشلونة تحضيراته للموسم الجديد بعد نهاية موسم صفرى خسر فيه كل البطولات مع مديره الفنى تشافى هيرنانديز الذى تراجع عن مغادرة النادى وأعلن استمراره فى الموسم الجديد.

وتأتى الانتقالات على رأس أولويات إدارة برشلونة فى الوقت الحالى، حيث أصبح الفرنسي جول كوندي، مدافع الفريق محل صراع كبير من أكبر الأندية في أوروبا للتعاقد معه في الصيف المقبل.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن هناك ما يقرب من 5 فرق ترغب في التعاقد مع كوندي في الصيف المقبل في ظل الخطة التي يضعها برشلونة للموسم الجديد، والتي تشمل مغادرة بعض اللاعبين أصحاب الرواتب المرتفعة والذين لم يقدموا إضافات للفريق الموسم الحالي الذي خرج منه برشلونة بلا ألقاب.

وأضافت الصحيفة أن هناك اهتماماً إنجليزياً من تشيلسي ومانشستر يونايتد ونيوكاسل بالتعاقد مع كوندي ويشمل هذا الاهتمام أيضًا فرق باريس سان جيرمان الفرنسي، وثنائي إيطاليا ميلان وإنتر، ولكن حتى الآن لم يتم تقديم أي عرض رسمي للنادي الكتالوني.

وأكدت الصحيفة أن إدارة برشلونة يدركون أنه يتعين عليهم التخلص من أحد المدافعين ويعتبر كوندي أبرز اللاعبين المرشحين للرحيل، في ظل تألق باو كوبارسي وضم كريستنسن وإينييجو مارتينيز في الصيف الماضي، وتواجد رونالد أراوخو، مع احتمالية عودة إريك جارسيا من الإعارة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة