حمد إبراهيم: الفوز على الداخلية جاء بعد مجهود كبير

الخميس، 09 مايو 2024 10:45 م
حمد إبراهيم: الفوز على الداخلية جاء بعد مجهود كبير الإسماعيلي ضد الداخلية
كتب عمر أنور – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي عن الانتصار الذي تحقق أمام الداخلية في اللحظات الأخيرة خلال اللقاء الذي أقيم بالجولة الـ22 ببطولة الدوري المحلي.
 
وأشار في تصريحات عقب اللقاء: "الانتصار جاء بعد مجهود كبير وكفاحي من كل اللاعبين على مدار 100 دقيقة، للأسف تم خوض المباراة في توقيت صعب لكننا ننظر دائما إلى الامام ونحو تحقيق الانتصارات".
وتابع مدرب الإسماعيلى: "المباراة كانت صعبة للغاية امام فريق محترم وقادر على القيام بالأسلوب الدفاعي على أكمل وجه".
 
وأتم تصريحاته: "أود أن أشكر كل الجماهير التي حرصت على مؤازرة ومساندة اللاعبين ويكفي المشهد الذي تابعته من قيام أحد الأطفال بمسح العرق لوالدها في ظل الأجواء الحارة".
 
خطف فريق الإسماعيلي فوزا مثيرا على نظيره الداخلية بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل" موسم 2024/2023.
 
وجاء الهدف في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، عن طريق عبد الرحمن مجدي، بعد تسديدة صاروخية سكنت الزاوية العلوية اليسرى لحارس الداخلية.
 
بهذه النتيجة يحتل الإسماعيلي المركز الـ12 بجدول الدورى برصيد 25 نقطة، بينما يقبع الداخلية في المركز الـ18 والأخير برصيد 11 نقطة.
 
وضم تشكيل الإسماعيلي حارس مرمى: أحمد عادل عبدالمنعم، والدفاع: محمد عمار، حمدي النقاز، عبد الكريم مصطفى، محمد دسوقي، وفي الوسط: عماد حمدي، عمر الساعي، محمد مخلوف، محمد حسن، عبد الرحمن مجدي، وفي الهجوم: نادر فرج، باسم مرسي.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة