محامى لاعب بيراميدز: والدته دخلت المستشفى بعد مشاهدة فيديو ضرب حسين الشحات لابنها

الخميس، 09 مايو 2024 11:57 ص
محامى لاعب بيراميدز: والدته دخلت المستشفى بعد مشاهدة فيديو ضرب حسين الشحات لابنها الشحات والشيبى
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، ثانى جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، في اتهامه بالتعدي على المغربى محمد الشيبي لاعب نادى بيراميذر، أثناء المباراة التي جمعت بين الفريقين.

واستشهد محامى محمد الشيبى أثناء مرافعته أمام المحكمة، بأحد البرامج التى تم اذاعتها فى شهر رمضان الكريم، والذى استضاف حسين الشحات لاعب النادى الأهلى وأعترف باهانة "الشيبي" وتقدم بأعتذار له ولسيدة والدته لقيامه بسبهما، مشيرا إلى أنه سيقوم بتقديم الحلقة للمحكمة وهو ما يثبت إدانة المتهم، مشيرا إلى أنه عقب نهاية المباراة دخلت والدة الشيبي للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية عقب مشاهدتها لمشهد ضرب ابنها على يد المتهم حسين الشحات.

وطالب دفاع محمد الشيبى تعديل القيد والوصف المقدم من النيابة وفقا لنص المادة 42، قائلا أمام المحكمة "مصر كلها شافني وانا بضرب بالقلم،وسمع صوت القلم فى وسائل الإعلام وتعرض موكلى للاهانة، والعقوبة لا تتجاوز 200 جنيه، والنيابة العامة أحالت المتهم على أن الواقعة مشاجرة، وهو ما لم يحدث ولم تحتوية أوراق الدعوى، بينما أوراق الدعوى حوت انه بعد المباراة التى كانت تحصيل حاصل بعد حصول الاهلى على الدورى، وسبق تلك المباراة مبارة السوبر ببن الاهلى وبيراميدز، وفوجئ الشيبى من لاعبى الاهلى بالتعدى عليه بالضرب وذكر اسم حسين الشحات، من ضمن المتهمين الذين تعدوا عليه بالضرب".

وشهدت الجلسة الماضية مطالبة دفاع المتهم حسين الشحات من المحكمة استدعاء كل من لاعبى النادى الأهلى طاهر محمد طاهر، رامى ربيعة، محمد مجدى افشة، على معلول، سيد عبد الحفيظ، طاقم تحكيم مباراة الاهلى وبيراميدز، وذلك لسماع شهادتهم بشأن ما جرى.

كما طالب دفاع الشحات استدعاء محمود فتح الله إدارى فريق بيراميذر، وجمال علام رئيس اتحاد الكرة، وعامر حسين لجنة المسابقات، لسؤالهم عن واقعة اصدار قرار بإيقاف حسين الشحات وإحالة محمد الشيبى للجنة الانضباط.

وفى بلاغ "الشيبي"، اتهم حسين الشحات، لاعب الأهلى، بضربه وسبه وإهانته، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة