موعد مباراة الأهلى وبلدية المحلة فى الدورى والقنوات الناقلة

الخميس، 09 مايو 2024 01:28 م
موعد مباراة الأهلى وبلدية المحلة فى الدورى والقنوات الناقلة الاهلى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل النادى الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر الاستعداد لمواجهة فريق بلدية المحلة على استاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى.

 

موعد مباراة الأهلى وبلدية المحلة بالدوري

يلتقى فريق الأهلى في السابعة مساء السبت المقبل، مع بلدية المحلة على استاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وبلدية المحلة فى الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وبلدية المحلة في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وكان الجهاز الفني للنادى الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر أغلق صفحة مباراة الاتحاد السكندري التي أقيمت على استاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري.

وتعد مباراة الأهلى وبلدية المحلة مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بجانب رغبته في التتويج بدوري ابطال افريقيا بعد وصوله للمباراة النهائية ليلاقى الترجى التونسى.

وستكون مباراة بلدية المحلة مع الأهلى البروفة الأخيرة للمارد الأحمر قبل السفر لتونس لمواجهة الترجى في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا.

ويلاقى فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره الترجى التونسى في نهائي دوري ابطال أفريقيا في رحلة التتويج باللقب الثانى عشر في تاريخ القلعة الحمراء والثانى على التوالي للمدرب السويسري مارسيل كولر.

ويأمل الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، تحقيق اللقب الثانى عشر فى النسخة الحالية، ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك فى المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة