أخبار نادي الهلال.. الزعيم يكرر ثلاثية أهلي جدة وميتروفيتش يتصدر الهدافين

السبت، 01 يونيو 2024 01:44 م
أخبار نادي الهلال.. الزعيم يكرر ثلاثية أهلي جدة وميتروفيتش يتصدر الهدافين نادي الهلال
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد نادي الهلال السعودى لقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب النصر بركلات الترجيح 5-4، فى المباراة التى أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، في المباراة النهائية.

أهداف مباراة الهلال والنصر
 

وسجل ميتروفيتش هدف التقدم لصالح الهلال ضد النصر فى الدقيقة السابعة من اللقاء، ثم تعادل أيمن يحيى فى الدقيقة 88، ليتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية ثم ركلات الترجيح والتي تفوق فيها الزعيم.

جمع نادي الهلال بين ثلاثية دوري المحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، والسوبر السعودي خلال عام ميلادي واحد، مطابقًا إنجاز الأهلي في 2016.

نادي الهلال
 

وحقق نادي الهلال إنجازاته الثلاثة خلال العام الجاري، بدءًا بالسوبر، ثم الدوري، وأخيرًا الكأس،وكرّر الثلاثية التي ظفر بها أهلي جدة موسم 2015ـ2016، مع اختلاف الترتيب، حيث فاز الفريق الغربي، بالدوري أولًا، ثم الكأس، وبناءً على ذلك تأهل إلى السوبر لاحقًا وحصده.

وتصدر الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال قائمة هدافي فريقه خلال الموسم المنصرم برصيد 40 هدفا، بينما تربع مواطنه سيرجي سافيتش على صدارة الأكثر صناعة للأهداف في الهلال بـ17 تمريرة حاسمة.

دموع رونالدو بعد الخسارة أمام الهلال
 

وخطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنظار الجميع بعد خسارته لقب كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال بركلات الترجيح، بعدما ظهر غير متماسكا وذرف الدموع بعد تصدي ياسين بونو للركلة الأخيرة.

وأثار رونالدو تعاطفا عالميا ومشاعر واسعة من قبل عشاقه بعد النهاية الحزينة التي خيمت على نهاية موسمه الرياضي مع النصر رغم خروجه بلقب هداف دوري السعودي.

أخبار نادي الهلال
 

ونجح نادي الهلال في فشل مواصلة سلسلة التتويجات ، فيما فشل كريستيانو رونالدو المنتشي بحصوله علي الحذاء الذهبي بمسابقة الدوري السعودي بتحقق رقم قياسي بتسجيله 35 هدفًا كأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في موسم واحد بالدوري السعودي، فى الثأر من الهلال ليسقط من جديد في نهائى الكأس.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة