البرلمانية سناء سليمان: الحكومة السابقة كانت سيئة الحظ وحققت أهدافا كثيرة

الإثنين، 10 يونيو 2024 08:42 م
البرلمانية سناء سليمان: الحكومة السابقة كانت سيئة الحظ وحققت أهدافا كثيرة النائبة سناء سليمان
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النائبة سناء سليمان وكيل لجنة الشئون الخارجية بمجلس الشيوخ وأمينة الشئون السياسية بحزب حماة وطن، إننا في حزب حماة وطن نتابع جميع المستجدات، من اعمال الحكومة في الوزارات المختلفة وهل تحقق الهدف الأساسى من برنامج الحكومة أم لا .


وأضافت خلال لقائها ببرنامج الحياة اليوم مع الإعلامية لبنى عسل المذاع على قناة الحياة: الحكومة السابقة بلا شك بذلت مجهودا كبيرا جدا في جميع المجالات وجميع الوزارات ، ولا يوجد أي وزارة قصرت بشكل أو بأخر وكل وزارة حققت التارجت المختلفة .


وتابعت: الوزارة السابقة كانت سيئة الحظ لأن الظروف الإقليمية والدولية لم تساعدها على انها تصل أو تظهر مجهودها عند الناس بذل مجهود كبير جدا في السياية الخارجية والزراعة والصناعة وهيئة الاستثمار والاتصالات .


وأكدت أنه لا توجد وزارة إلا وحققت أهدافا كثيرة من الأهداف التي كانت من المفترض أن تحققها لكن الازمات التي حدثت كان لها تأثير كبير جدا على المستهدف من قبل الازمات الدولية أزمة كورونا، وتكلفة النقل انعكست على الصناعات في دول العالم كله وأيضا الازمة الأوكرانية والازمة الأخيرة في لاقضية الفلسطينية ، التي اثرت على قناة السويس ، والتي أثرت على العملة ورفعت أسعار كل المنتجات التي نقوم بها .


وأشارت إلى أن الحكومة السابقة بذلت مجهودا كبيرا جدا ولكنها كانت سيئة الحظ والدكتور مصطفى مدبولى يستحق أن يكلف حكومة جديدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة