ريال مدريد يعلن رسمياً المشاركة فى كأس العالم للأندية 2025

الإثنين، 10 يونيو 2024 04:19 م
ريال مدريد يعلن رسمياً المشاركة فى كأس العالم للأندية 2025 ريال مدريد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بيانا رسميا للإعلان عن مشاركته فى منافسات كأس العالم للأندية 2025 بنسخته الجديدة بشكل طبيعي.

وكان الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، قد أعلن أن بطل أوروبا لن يشارك فى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية.

ونشر نادى ريال مدريد بيانا رسميا عبر الموقع الرسمي جاء فيه، "يعلن نادي ريال مدريد لم يشكك أي وقت من الأوقات بمشاركته فى كأس العالم للأندية الجديدة التى سينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في موسم 2024/2025 المقبل. لذلك سيتنافس نادينا، كما هو مخطط له، في هذه المسابقة الرسمية التي نواجهها بكل فخر وبأقصى قدر من الحماس لنجعل الملايين من جماهيرنا حول العالم يحلمون مرة أخرى بلقب جديد".

وقال أنشيلوتي عبر صحيفة إل جيورنال الإيطالية في وقت سابق من صباح اليوم، "اللاعبون والأندية لن يشاركوا في كأس العالم للأندية بشكله الجديد، مباراة ريال مدريد الواحدة تساوي 20 مليون يورو وفيفا يريد أن يعطينا ذلك القدر في البطولة بأكملها، ومثلنا العديد من الأندية سترفض المشاركة".

 

 

 

وتأهل لـ كأس العالم للأندية 2025 كل من بايرن ميونخ - باريس سان جيرمان - إنتر ميلان - بورتو - بوروسيا دورتموند - يوفنتوس - أتلتيكو مدريد - بنفيكا – سالزبورج - الترجي الرياضي – صن داونز - أولسان هيونداي - أوكلاند سيتي - ريفر بليت.

بالإضافة إلى أبطال القارات وهى الأهلي، الوداد البيضاوي، الهلال السعودي، العين الإماراتي، أوراوا ريد الياباني، تشيلسي، ريال مدريد، مانشستر سيتي، مونتيري، سياتل ساوندرز، كلوب ليون، بالميراس، فلامينجو، وفلومينينسي.

ويتبقى 4 مقاعد فقط لاستكمال الـ32 فريقا وهى بطل بطل كأس الكونكاكاف وبطل كأس الليبرتادوريس + مقعد بالتصنيف وبطل الدورى الأمريكى صاحب التنظيم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة