أول تعليق من دى يونج على غيابه عن يورو 2024

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 10:38 ص
أول تعليق من دى يونج على غيابه عن يورو 2024 دي يونج
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث فرينكى دى يونج لاعب وسط برشلونة ومنتخب هولندا على غيابه عن بطولة كأس أمم أوروبا 2024، والمقرر انطلاقها الجمعة المقبل، بسبب الإصابة.

وقال دى يونج فور استبعاده من قائمة الطواحين: "أنا حزين، ومحبط، لعدم مشاركتي مع المنتخب في اليورو، كاحلي يحتاج للوقت من أجل التعافي، لطالما رغبتي كانت تمثيل بلدي في المحافل الكبرى".

وأضاف دى يونج: "إنه حلم وشرف عظيم لي أن أردد النشيد الوطني وأنا أرتدي قميص المنتخب".

وأعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم بشكّل رسمي غياب فرينكي دي يونج عن كأس أمم أوروبا 2024، بسبب عدم تعافيه من إصابة في الكاحل.

وقال الاتحاد الهولندي عبر موقعه الرسمي: "فرينكي دي يونج سيغيب رسميا عن يورو 2024 باعتبار أنه لا يزال يعاني من الكثير من المتاعب بسبب إصابته في الكاحل".

وأضاف البيان: "منذ دخول دي يونج إلى المعسكر التدريبي الهولندي، كان من الواضح أن مشاركته في يورو 2024 ستكون بمثابة سباق مع الزمن، وعلى الرغم من أنه كان من المأمول أن يكون جاهزا للعب خلال مرحلة المجموعات في بطولة أوروبا، إلا أن الفحص المقرر أمس واليوم أظهر أن الكاحل ليس مرنا بدرجة كافية بعد".

وكشف الاتحاد الهولندى أن تعافى دى يونج سيستغرق المزيد من الوقت، وبالتالى تقرر أن دى يونج لن يلعب فى بطولة أوروبا.

وعانى دي يونج من تعدد إصاباته في الكاحل، خلال هذا الموسم، ولم يخض أي مباراة منذ أبريل الماضي.

وتلعب هولندا ضمن المجموعة الرابعة رفقة منتخبات بولندا وفرنسا والنمسا.

وعاد دى يونج نجم وسط برشلونة الأحد إلى التدريبات الجماعية لمنتخب الطواحين قبل أسبوع واحد من أول مباراة له ضمن بطولة أوروبا 2024، بعد أن تم استدعاؤه من قبل المدرب رونالد كومان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة