منتخب مالى يتعادل مع مدغشقر بمشاركة أليو ديانج ويهدى غانا الصدارة منفردا

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 06:19 م
منتخب مالى يتعادل مع مدغشقر بمشاركة أليو ديانج ويهدى غانا الصدارة منفردا منتخب مالي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل منتخبا مدغشقر ضد مالي سلبيًا خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "سوكر سيتي" في جنوب أفريقيا ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة التاسعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

مدغشقر ضد مالي

شهدت المباراة مشاركة أليو ديانج نجم خط وسط النادي الأهلي أساسيًا في اللقاء وظهر بصورة مميزة رغم الصعوبات التي واجهت الفريق قبل  اللقاء.

بهذه النتيجة يتواجد منتخب مدغشقر في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، لينفرد منتخب غانا بالصدارة برصيد 9 نقاط بعد فوز النجوم السوداء على أفريقيا الوسطى أمس، بينما جاء فريق مالي بالمرتبة الرابعة برصيد 5 نقاط خلف جزر القمر الثالث.

وأعلن لاعبو منتخب مالي اعتراضهم على الطريقة التي تدار بها الرحلات الخاصة بالفريق خاصة وأن طائرة الفريق وصلت في الخامسة صباح اليوم الى جنوب أفريقيا بعد رحلة طيران استمرت 12 ساعة تخللها ترانزيت 3 ساعة في أديس أبابا.

وأصدر هماري تراروي لاعب منتخب مالي بيانا انتقد فيه طريقة التعامل مع رحلات منتخب مالي ومدى تأثيرها على نتائج الفريق في رحلة الصعود الى نهائيات كأس العالم القادمة، مطالبًا المسؤولين بضرورة تعديل الظروف الصعبة التي يمر بها اللاعبين حاليًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة