أخبار مصر.. تراجع أسعار الذهب فى مصر وعيار 21 يسجل 3110 جنيهات للجرام

الأربعاء، 12 يونيو 2024 01:08 م
أخبار مصر.. تراجع أسعار الذهب فى مصر وعيار 21 يسجل 3110 جنيهات للجرام الذهب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع، على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار المحلية والعالمية، أبرزها امتحانات الثانوية العامة في المواد غير المضافة للمجموع والتي انتهت اليوم ويستكمل الطلاب أداء الامتحانات بعد العيد، بالإضافة إلى صدور عفو رئاسى عن بعض المحكوم عليهم.. فيما  تراجعت أسعار الذهب فى مصر وعيار 21 يسجل 3110 جنيهات للجرام.

وتوجه حجاج بيت الله الحرام إلى مشعر منى الجمعة لبدء أداء المناسك.

وإلى التفاصيل

عفو رئاسى عن بعض المحكوم عليهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك


نشرت الجريدة الرسمية قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى، رقم 214 لسنة 2024، فى شأن العفو عن باقى العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، الموافق العاشر من ذى الحجة عام 1445 هجرية.

تراجع أسعار الذهب فى مصر وعيار 21 يسجل 3110 جنيهات للجرام


تراجع سعر الذهب في مصر بحوالي 5 جنيهات، ليسجل الجرام من عيار 21 وهو الأكثر مبيعًا في مصر 3110 جنيهات مقابل 3115 جنيها وهو تراجع محدود للغاية لا يؤثر في حركة المعدن النفيس بالأسواق.

السكة الحديد تعلن تعديل مواعيد القطارات الإضافية خلال عيد الأضحى


قررت الهيئة القومية لسكك حديد مصر إجراء بعض التعديلات على القطارات الإضافية المقررة بمناسبة عيد الأضحى المبارك خلال الفترة من 10/6/2024 إلى 28/6/2024 وبيانها كالآتى..
- يتم إلغاء قطارات أرقام  1942 – 1952 – 1954 ( ثالثة مكيفة ) القاهرة / أسوان وذلك يوم 13 / 6 / 2024 فقط ، كما يتم إلغاء قطارات 1943 – 1953 – 1955  ( ثالثة مكيفة ) أسوان / القاهرة وذلك يوم 14 / 6 / 2024 فقط .

حجاج بيت الله الحرام يتوجهون إلى مشعر منى الجمعة لبدء مناسكهم


يبدأ حجاج بيت الله الحرام بعد غد الجمعة، الثامن من شهر ذى الحجة، مناسكهم بالتوجه إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية، استعدادا لتصعيدهم يوم التاسع إلى صعيد عرفات، اقتداء بسنة المصطفى "صلى الله عليه وسلم"، وسط منظومة خدمات وإجراءات متكاملة سخرتها السلطات السعودية على المستويات كافة، الأمنية والصحية والخدمية.

وزير التعليم يتابع امتحانات الثانوية.. ويؤكد: رصد التفاصيل بالكاميرات


تابع الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بدء امتحانات الثانوية العامة فى مادة الاقتصاد والاحصاء من داخل غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، مؤكدا أن كل التفاصيل يتم متابعتها من خلال كاميرات المراقبة داخل اللجان، حيث أنها متصلة بغرفة العمليات، كما اطمأن الوزير على وصول أسئلة الامتحان إلى اللجان.

الأرصاد: موجة شديدة الحرارة بأغلب الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 39 درجة


تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الأربعاء، استمرار الموجة شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء، ويسود طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء، حارا على السواحل الشمالية، معتدلا ليلا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

تنظيم يوم للصلاة فى الكنيسة والمسجد الجمعة المقبل من أجل السلام فى فلسطين


تنظم كنيسة الراعى الصالح الأسقفية أمام مسجد أسرة الإسلام يوم الجمعة المقبل الموافق 14 يونيو من الساعة 6 إلى الساعة 9 مساء بمشاركة المسجد فعاليات يوم صلاة من أجل إيقاف الحرب فى الأراضى الفلسطينية.

بعثة رسمية لمتابعة تنظيم موسم الحج وترفع توصياتها للرئيس السيسى


أيام قليلة تفصلنا عن وقفة عرفات ويوصل حجاج بيت الله الحرام السفر إلى الأراضى السعودية لتأدية مناسك الحج، المشرع المصرى لم يترك حجاج بيت الله بلا حماية بل كفل القانون لهم كل الحقوق وخصص عقوبات مشددة لمخالفى القانون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة