سباليتى يراهن على اكتمال صفوف منتخب إيطاليا قبل ضربة البداية في يورو 2024

الأربعاء، 12 يونيو 2024 07:40 م
سباليتى يراهن على اكتمال صفوف منتخب إيطاليا قبل ضربة البداية في يورو 2024 منتخب إيطاليا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يراهن لوتشيانو سباليتي المدير الفني لمنتخب إيطاليا على اكتمال صفوف الآزوري قبل ضربة البداية ضد ألبانيا في المباراة المقرر اقامتها السبت القادم في الجولة الأولى من منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

ويتواجد المنتخب الإيطالي فى مجموعة الموت، في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، التى تضم منتخبات ألبانيا وإسبانيا وكرواتيا.

منتخب إيطاليا

وشهدت تدريبات منتخب إيطاليا اليوم الأربعاء عودة دافيد فراتيسي للمران الجماعي وخاضه كاملاً بينما عمل باريلا ونيكولو فاجيولي فقط في صالة الألعاب الرياضية، في الوقت الذي يسابق فيه الزمن الأزوري للحاق الثنائي بالمباراة الافتتاحية لكأس الأمم الأوروبية يورو 2024 مع ألبانيا.

إيطاليا تواجه مشاكل في خط الوسط

ووفقًا لموقع "فوتبول إيطاليا" عمل باريلا وفاجيولي بشكل منفصل عن المجموعة في صالة الألعاب الرياضية ، حيث يواصلان علاج المشكلات العضلية البسيطة ولا يرغبان في تفاقمها بشكل غير مبرر مع اقتراب المباراة الافتتاحية.

 

 

ومع ذلك، من المتوقع أن يكون كلاهما متاحًا لتلك المباراة ضد ألبانيا، حتى لو لم يبدأ أي منهما على الأرجح، حيث حصل باريلا على راحة من أجل مواجهات المجموعة الأصعب مع إسبانيا وكرواتيا، في حين أن فاجيولي بديل لبرايان كريستانتي.

ويحتاج فاجيولي لاعب يوفنتوس إلى العلاج بعناية، لأنه لم يلعب لمدة ثمانية أشهر بسبب الحظر بسبب المقامرة غير القانونية، لذلك فهو حتمًا ليس لائقًا تمامًا للمباراة.

وخلال جلسة الأمس، مع غياب لاعبي خط الوسط الثلاثة، استخدم سباليتي مدافع بولونيا متعدد المواهب ريكاردو كالافيوري هناك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة