أولى صفقات كومبانى.. بايرن ميونخ يضم المدافع اليابانى هيروكى إيتو

الخميس، 13 يونيو 2024 06:50 م
أولى صفقات كومبانى.. بايرن ميونخ يضم المدافع اليابانى هيروكى إيتو هيروكي ايتو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الخميس، عن تعاقده مع المدافع الياباني هيروكي إيتو، قادماً من نظيره شتوتجارت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل والذى يقوده المدير الفنى الجديد فينسنت كومبانى.

وقال بيان النادي الألماني: "تعاقد نادي بايرن ميونخ مع المدافع هيروكي إيتو (25 عامًا) من شتوتجارت، ووقع اللاعب الياباني الدولي عقداً حتى 30 يونيو 2028". 

وكشفت تقارير صحفية ألمانية، أن صفقة المدافع الياباني هيروكي إيتو، كلفت خزينة النادي البافاري، مبلغ 30 مليون يورو، وهى قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ناديه السابق. 

وقال ماكس إيبرل، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ: "نحن سعداء جدًا بتعاقدنا مع هيروكي إيتو لصالح بايرن ميونخ، نريد لاعبين جائعين يجلبون طاقة جديدة، وهيروكي لديه كل ما نريده، إنه لاعب يقبل التحديات ويتغلب عليها ويشق طريقه باستمرار". 

وتابع: "بعمر 25 عامًا، اكتسب بالفعل الكثير من الخبرة ويمكنه التعامل مع الضغوط، سواء في حالة الهبوط أو مع فرصة الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، سيكون على الفور بمثابة تعزيز حقيقي لنا". 

وعلق هيروكي إيتو، على انضمامه للنادي البافاري، قائلا: "إنه لشرف عظيم لي أن أتمكن من اللعب لأحد أكبر الأندية في العالم، اسم نادي بايرن ميونخ له أيضًا صدى جيد في اليابان. لقد بذلت دائمًا كل ما في وسعي في نادي شتوتجارت وأنا ممتن للنادي، وأنا الآن أتطلع إلى التحدي في ميونيخ وأريد أن أقوم بدوري لضمان فوز نادي بايرن ميونخ بالعديد من الألقاب. لقد حان الوقت لاتخاذ خطوة جديدة، بالنسبة لي، بايرن ميونخ هو النادي المثالي لذلك". 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة