جورج كلونى وجوليا روبرتس يشاركان فى فعالية لجمع التبرعات لحملة بايدن

السبت، 15 يونيو 2024 01:30 م
جورج كلونى وجوليا روبرتس يشاركان فى فعالية لجمع التبرعات لحملة بايدن جورج كلونى
كتبت ـ ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود الرئيس الأمريكى جو بايدن إلى الولايات المتحدة السبت بعد مشاركته على مدار ثلاثة أيام فى قمة السبع بإيطاليا، لكنه لن يتوجه إلى البيت الأبيض بواشنطن، بل سيذهب مباشرة إلى لوس أنجلوس حيث يشارك فى فعالية لجمع التبرعات بمشاركة أسماء لامعة أبرزهم الرئيس الأسبق باراك أوباما ونجوم هوليود جورج كلونى وجوليا روبرتس.

وبحسب تقرير لقناة CBS News، فإن الفعالية المقامة لجمع التبرعات لحملة بايدن فى انتخابات الرئاسة الأمريكية، ستعقد على مسرح بيكوك بوسط لوس أنجلوس. وإلى جانب أوباما وكلونى وروبرتس، سيقوم المذيع جيمى كيمل بإدارة نقاش بين بايدن وأباما فى الفعالية المشابهة لحدث أقامته حملة بايدن فى مارس فى مدينة نيويورك، والذى كان بمشاركة المذيع ستيفين كولبرت والذى أدار مناقشة بين بايدن وأباما والرئيس الأسبق بل كلينتون.

ووفقا لتقارير سابقة، فإن سعر التذاكر لهذا الحدث الفخم تبدأ من 250 دولارا، وتصل حتى 500 ألف دولار للجالسين على المقاعد الأمامية، وفرصة لالتقاط صور والمشاركة فى حفل لاحق.

وقال تقرير "سى بى إس نيوز" إن فعالية جمع التبرعات قد تكون آخر حدث كبير يشارك فيه بايدن فى الجنوب قبل انتخابات نوفمبر، بما يجعله ذى أهمية للرئيس الذى لا تزال تلاحقه شكاوى المستهلكين بشأن التضخم وارتفاع أسعار السلع والوقود، وفى ظل تزايد الانقسام بشأن موقف الولايات المتحدة من الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

وهاجم الحزب الجمهورى فى كاليفورنيا الفعالية، وقالت المتحدثة باسم الحزب فى الولاية جيسيكا ميلان باترسون، فى بيان: لا يوجد ما يقال للأمريكيين المكافحين.أتفهم ما تخوضونه ونستعدة للمساعدة مثل أن أمضى ليلة فى الدردشة مع جورج كلونى وجوليا روبرتس وغيرهم من مشاهير هوليود.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة