إريكسن أفضل لاعب في مباراة سلوفينيا ضد الدنمارك بـ"يورو 2024"

الأحد، 16 يونيو 2024 09:48 م
إريكسن أفضل لاعب في مباراة سلوفينيا ضد الدنمارك بـ"يورو 2024" إريكسن
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن فوز النجم الدنماركي كريستيان إريكسن بجائزة رجل مباراة اليوم بين منتخبي الدنمارك وسلوفينيا، في إطار منافسات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 مواجهة منتخبي سلوفينيا ونظيره الدنمارك، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الأحد على ملعب مرسيدس بنز أرينا، فى مدينة شتوتجارت الألمانية، في أولى مباريات المجموعة الثالثة فى بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وحسبما أعلن عبر الموقع الرسمي لـ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، حصل لاعب منتخب الدنمارك، كريستيان إريكسن، على لقب رجل المباراة، بعد أن تمكن من تسجيل هدف منتخب بلاده اليوم.

وشارك النجم الدنماركي في المباراة أساسياً خلال 90 دقيقة، وتمكن من صناعة 7 فرص، ووصلت إجمالي تسديداته على مرمى سلوفينيا في 5 مرات.

سلوفينيا ضد الدنمارك

جاء الهدف الأول للدنمارك عبر نجم مانشستر يونايتد كريستيان إريكسن في الدقيقة 17، والذي يخوض أولى مبارياته في البطولة بعد الأزمة الشهيرة التي تعرض لها في يورو 2020 قبل 3 سنوات التي أقيمت في 2021 بعدما سقط على أرض الملعب نتيجة مشكلة في القلب.

وفي الشوط الثاني، إريك جانزا للمنتخب السلوفيني في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يحصد كلا المنتخبين نقطة واحدة في بداية مشوارهما في اليورو ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إنجلترا وصربيا واللذان يلتقيان بعد قليل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة