إصابة عامل بحروق أثناء تنظيف المنزل بمادة بترولية بجرجا فى سوهاج

الإثنين، 17 يونيو 2024 09:35 ص
إصابة عامل بحروق أثناء تنظيف المنزل بمادة بترولية بجرجا فى سوهاج اسعاف - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل مستشفى جرجا العام بسوهاج، عامل حاصل على دبلوم ثانوى صناعى، ويقيم بدائرة مركز شرطة جرجا، مصابا بحروق متفرقة بالجسم، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعى الجديد للعلاج، وذلك أثناء قيامه بسكب كمية من المنظفات والبنزين لتنظيف مطبخ المنزل في وجود مصدر حراري" بوتاجاز مشتعل.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بإصابة عامل بحروق متفرقة بالجسم، وتم نقله للمستشفى للعلاج.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا، بوصول المدعو ياسر ا ح33 سنة حاصل علي دبلوم صناعي الى  مستشفي جرجا العام مصاباً " حروق متفرقة بالجسم " وتم تحويله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد.

وبسؤال المصاب وزوجته المدعوة إيمان ا ج 29 سنة ربة منزل ومقيمه بذات الناحية أثناء قيامهما بسكب كمية من المنظفات والبنزين لتنظيف مطبخ المنزل في وجود مصدر حراري " بوتاجاز مشتعل " أدي لإشتعال النيران وإمتداها لملابس المصاب وحدوث إصابته ولم يتهما أحداً بالتسبب فـي ذلك ونفيا الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة