احتفالات أهالي سيناء بعيد الأضحى تتواصل على الشواطئ ودواوين العائلات.. صور

الإثنين، 17 يونيو 2024 03:00 م
احتفالات أهالي سيناء بعيد الأضحى تتواصل على الشواطئ ودواوين العائلات.. صور احتفالات أهالي سيناء بالعيد
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل أهالي شمال سيناء، الاحتفال بثاني أيام عيد الأضحى المبارك، على الشواطئ والحدائق العامة ودواوين العائلات، واستقبلت الشواطئ على ساحل مدينتي العريش والشيخ زويد المحتفلين من الأسر، فيما أقبل الأطفال على قضاء العيد في المتنزهات بحي المساعيد بالعريش، التي شهدت إقبالًا ملحوظًا.

وفي هذا السياق، أكد اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أن الجهات التنفيذية تواصل تقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين، وتوفر السلع الأساسية والمواد التموينية واللحوم والمجمدات في الأسواق والمحال التجارية.

واعلن اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أن غرفة العمليات الرئيسية في ديوان عام المحافظة وغرف العمليات الفرعية في مجالس المدن ومديريات الخدمات لم تتلق أي إخطارات أو شكاوى خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وأكد المحافظ أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة بالعريش مستمرة في التواصل مع غرف العمليات الفرعية بمجالس المدن ومديريات الخدمات، وتعمل على مدار 24 ساعة لتلقي بلاغات وشكاوى المواطنين خلال أيام العيد.

وأشار المحافظ إلى أن الغرفة معنية برصد ومتابعة الإخطارات والشكاوى في مختلف مراكز ومدن المحافظة، وسرعة الاستجابة لها والتعامل الفوري معها، مع ربطها بغرفتي عمليات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية بالقاهرة.

أعلن المحافظ عن توفير احتياجات المواطنين من المواد الغذائية واللحوم والمجمدات، بجانب تقديم الخدمات الأساسية لهم خلال أيام العيد المبارك، مؤكدًا استمرار عمل أجهزة المرافق والخدمات طوال أيام العيد، مع التركيز على المرافق الخدمية والأجهزة الحيوية مثل الكهرباء والتموين والصحة، ومرافق المياه والصرف الصحي وغيرها.

احتفالات أهالي سيناء بالعيد (1)
احتفالات أهالي سيناء بالعيد 

 

احتفالات أهالي سيناء بالعيد (2)
احتفالات أهالي سيناء بالعيد 
عععاحتفالات أهالي سيناء بالعيد 
ففف
احتفالات أهالي سيناء بالعيد 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة