سلوت يستهدف ضم خيمينيز مهاجم فينورد لمزاملة محمد صلاح فى هجوم ليفربول

الأحد، 02 يونيو 2024 05:16 م
سلوت يستهدف ضم خيمينيز مهاجم فينورد لمزاملة محمد صلاح فى هجوم ليفربول سانتياجو خيمينيز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن آرني سلوت، المدير الفني الجديد لنادي ليفربول الإنجليزي، أعطى الإدارة الضوء الأخضر للتعاقد مع مهاجم فينورد روتردام سانتياجو خيمينيز لتعزيز خط هجوم "الريدز" فى الموسم المقبل ومزاملة محمد صلاح فى الخط الأمامي، بعدما شهدت أزمة فى إهدار الفرص المحققة لعدد من اللاعبين، على رأسهم الأوروجوياني داروين نونيز.

اخبار نادي ليفربول

ووفقًا لصحيفة "Teamtalk"، البريطانية، بدأ آرني سلوت العمل قبل بداية الموسم التحضيري الأول له كمدرب لليفربول خلفاً للألماني يورجن كلوب.

فى الوقت نفسه، أصبح ريتشارد هيوز جاهزاً للإشراف على فترة الانتقالات الصيفية لأول مرة في "ميرسيسايد".

وشدد التقرير، "نصح آرني سلوت، إدارة نادي ليفربول بأن مهاجم فينورد سانتياغو خيمينيز لديه القدرة على اللحاق به في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن اهتمام ناديين إنجليزيين آخرين قد يسبب قلقاً للريدز".

وواصلت أن اللاعب المكسيكي البالغ 23 عاماً، يعد هدفاً رئيسياً لمدرب ليفربول الجديد، وسط اهتمام من توتنهام هوتسبير الذي يبحث عن بديل للراحل هاري كين.

وأكد التقرير: "يدرس ليفربول حالياً خياراته في خط الهجوم بعد موسم آخر غير متناسق بقيادة داروين نونيز. لقد تم ربط الفريق بعدد قليل من المهاجمين الآخرين، مثل أولي واتكينز لاعب أستون فيلا".

وفقًا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، سيدفع ليفربول حوالى 7.7 مليون جنيه إسترلينى إلى نادى فينورد، والذى قد يرتفع إلى 9.4 مليون مع المكافآت، مقابل فسخ التعاقد بين المدرب وناديه الممتد حتى 2026.

وأوضحت الصحيفة أن أرنى سلوت سيحضر مع ثلاثة على الأقل من مساعديه الموثوقين معه إلى أنفيلد حيث سيتم إصلاح فريق تدريب الريدز بالكامل فى الصيف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة