باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. أرمينيا تعترف بالدولة الفلسطينية.. الجيش الإسرائيلى يعلن مقتل جنديين وإصابة 3 آخرين فى غزة.. ترامب مهاجما بايدن: لا أريد التقليل من شأنه لكنه "غير كفء"

الجمعة، 21 يونيو 2024 12:01 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. أرمينيا تعترف بالدولة الفلسطينية.. الجيش الإسرائيلى يعلن مقتل جنديين وإصابة 3 آخرين فى غزة.. ترامب مهاجما بايدن: لا أريد التقليل من شأنه لكنه "غير كفء"
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

بلينكن يحث إسرائيل على ضرورة اتخاذ خطوات إضافية لزيادة المساعدات لغزة

حث وزير الخارجية الأمريكى أنتونى بلينكن، إسرائيل على ضرورة اتخاذ خطوات إضافية لزيادة المساعدات الإنسانية إلى غزة وإعادة الإعمار فى مرحلة ما بعد الحرب.

بلينكن

أوكرانيا: ارتفاع عدد قتلى الجيش الروسى لـ531 ألفا و980 جنديا منذ بدء العملية العسكرية

أعلن الجيش الأوكرانى، اليوم الجمعة، ارتفاع عدد قتلى الجنود الروس إلى 531 ألفا و980 جنديا، وذلك منذ بدء العملية العسكرية الروسية.

الحرب الروسية الأوكرانية

سول تستدعى سفير روسيا للاحتجاج على معاهدة بيونج يانج وموسكو

قال مصدر إن وزارة الخارجية فى كوريا الجنوبية استدعت، الجمعة، سفير روسيا لديها للاحتجاج على معاهدة وقعتها بلاده مع كوريا الشمالية خلال زيارة الرئيس فلاديمير بوتين إلى بيونج يانج هذا الأسبوع.

رئيس كوريا الجنوبية 

مصرع وإصابة 49 شخصا جراء حرائق الغابات فى تركيا

أكد وزير الصحة التركى فخر الدين قوجة، مصرع خمسة أشخاص فيما أصيب 44 آخرون بينهم عشرة حالتهم خطيرة جراء حرائق الغابات التى اجتاحت المناطق الواقعة جنوبى غرب تركيا.

حرائق الغابات ـ صورة أرشيفية

كندا وألمانيا والنرويج يبحثون اتفاقية أمنية تغطى شمال الأطلنطى

كشف وزير الدفاع الكندي بيل بلير عن أن بلاده تبحث مع ألمانيا والنرويج إمكانية إقامة شراكة دفاعية وأمنية ثلاثية تغطي منطقة شمال الأطلنطي والقطب الشمالي، وهو ترتيب قد يكون أوسع وأعمق مما كان يُعتقد سابقًا.

علم كندا ـ صورة أرشيفية
 

وفاة 30 شخصا فى المكسيك خلال 5 أيام بسبب الحرارة الشديدة

تسببت موجة الحر الشديدة في المكسيك إلى وفاة 30 شخص خلال 5 أيام ، ليرتفع العدد الإجمالى إلى 155 شخصا منذ مارس الماضى ، ولا تزال مستويات المياه في العديد من السدود منخفضة للغاية وتجف البحيرات، حسبما قالت صحيفة بريميثياس المكسيكية.

طقس حار ـ صورة أرشيفية

ترامب مهاجما بايدن: لا أريد التقليل من شأنه لكنه "غير كفء"

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب انه لا يريد التقليل من شأن الرئيس جو بايدن قبل أيام من مناظرتهما الرئاسية الاولي المقرر عقدها الخميس المقبل 27 يونيو، حينما سئل المرشح الجمهوري عن توقعاته للمواجهة الأولى بينه وبين بايدن منذ المناظرة الرئاسية 2020.

ترامب
 

أرمينيا تعترف بالدولة الفلسطينية

ذكرت وكالة أنباء رويترز، أن أرمينيا اعترفت بالدولة الفلسطينية، وفق نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.

علم فلسطين ـ صورة أرشيفية

سنتكوم: تدمير 4 زوارق وطائرتين مسيرتين للحوثيين

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية "سنتكوم"، تدمير 4 زوارق مُسيرة وطائرتين مسيرتين للحوثيين فى البحر الأحمر.

الحوثيين ـ صورة أرشيفية

الجيش الإسرائيلى يعلن مقتل جنديين وإصابة 3 آخرين فى غزة

أعلن الجيش الإسرائيلى مقتل جنديين وإصابة ثلاثة آخرين بجروح خطيرة فى معارك قطاع غزة.

وقال بيان الجيش الإسرائيلى، إن جنديين من جيش الدفاع قتلا في معارك قطاع غزة وهما من لواء غولاني عومر سمادجا وسعاديا درعي، كما أصيب 3 جنود بجروح خطيرة.

قصف غزة

14 ألف حاج يمنى يغادرون مكة المكرمة بعد أدائهم مناسك الحج

غادر أكثر من 14 ألف حاج يمني، الخميس، مكة المكرمة، بعد أدائهم مناسك الحج لهذا العام 1445 هـ.

الحجاج فى الحرم المكى
 

السعودية: رصد 40 حالة تسمم بمحافظة أبو عريش وأمير جازان يوجه بالتحقيق

وجه أمير منطقة جازان بالسعودية الأمير ‫محمد بن ناصر‬⁩ بتشكيل لجنة عاجلة للتحقيق في حادثة تسمم أكثر من 40 شخصاً فى محافظة أبوعريش بمنطقة جازان، عقب تناولهم وجبات غذائية فى أحد المطاعم. وفق "عكاظ" .

علم السعودية ـ صورة أرشيفية

العالم هذا الصباح.. البيت الأبيض: الاتفاق الدفاعى بين روسيا وكوريا الشمالية يثير القلق.. نتنياهو: نحتاج إلى الأسلحة الأمريكية.. بوتين: روسيا تفكر فى إجراء تغييرات محتملة على عقيدتها النووية

قدرات إسرائيل العسكرية × أسلحة الفصائل الفلسطينية.. قذائف وصواريخ محلية وبدائية الصنع تقهر جيش الاحتلال الإسرائيلى.. "الياسين 105" تدمر الآلاف من دبابات الميركافا.. ومدافع الهاون تصطاد جنود الصهاينة بشوارع غزة

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة