حياة كريمة بالغربية.. مشروعات الإسكان الاجتماعى بالقرى تخرج للنور وتستعد لاستقبال أصحابها.. 11 عمارة بقريتى كفر سنباط وكفر ميت الحارون تضم 88 وحدة سكنية.. الأهالى: المبادرة وفرت سكنا كريما للمستحقين.. صور

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 11:00 ص
حياة كريمة بالغربية.. مشروعات الإسكان الاجتماعى بالقرى تخرج للنور وتستعد لاستقبال أصحابها.. 11 عمارة بقريتى كفر سنباط وكفر ميت الحارون تضم 88 وحدة سكنية.. الأهالى: المبادرة وفرت سكنا كريما للمستحقين.. صور مشروعات الإسكان الاجتماعي
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مشروعات تلو الأخرى تظهر للنور، تزين قرى مركز زفتى بمحافظة الغربية، ضمن المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية حياة كريمة، التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.


وآتت المبادرة ثمارها فى قرى مركز زفتى، من خلال المشروعات التى انتهت على أرض الواقعة، وتخدم آلاف المواطنين فى مختلف القطاعات الخدمية، التى حُرمت منها القرى لسنوات طويلة، منها مشاريع فى القطاع الصحى، والتعليم، والبنية التحتية، والطرق، والمجمعات الحكومية، والشباب والرياضة، والإسكان والتى حولت الحياة بالقرى للأفضل.

وفى قريتى كفر سنباط وميت الحارون، تبدل الوضع العام بالقرية للأفضل، من خلال المشروعات العديدة ولعل من بينها مشروعى الاسكان الاجتماعى بالقريتين، بعد إنشاء 11برج سكنى تضم 88 وحدة سكنية، والتى تم إنشاؤها وتصميمها على طراز معمارى واحد لتوفير سكن كريم للمستحقين من خلال أعمال الطرح التى ستتم بعد استيفاء الإجراءات القانونية.

بكر السودانى من أبناء قرية كفر سنباط أعرب عن سعادته بما حققته المبادرة الرئاسية حياة كريمة، من انجازات على أرض الواقعة، كانت بمثابة أحلام تراودهم لسنوات طويلة، وكانوا يتمنون أن تحقق، وتحققت بفضل تلك المبادرة، ألتى اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأضاف "السودانى" لـ"اليوم السابع" أن قريتهم شهدت مشروعات عديدة خدمية، منها مشروع الغاز الطبيعى، ومشروع الصرف الصحى، وإنشاء مدارس جديدة وإحلال وتجديد مدارس أخرى، وتوصيل شبكة التليفون الأرضى، فضلا عن السوق النموذجى، والمشاريع الحكومية، ناهيك عن مشروع الاسكان الاجتماعى المنفذ حاليا.

وأشار أن الدولة انجزت مشروع الإسكان الاجتماعى فى موقعين بالقرية، بواقع 7عمارات سكنية تضم كل عمارة 8شقق بنفس الطراز المعمارى والمساحات، موضحا أن هذه الشقق تنتظر سكانها، بعد طرح كراسات الشروط الخاصة بها، والتقديم لهذه الوحدات واختيار المستحقين ممن تنطبق عليهم الشروط.

وأوضح أن أهالى القرية يوجهون الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، على ما تحقق على يديه من انجازات فى مصر فى إطار الجمهورية الجديدة، وإطلاقه لتلك المبادرة التى كان لها الفضل فى تحول قريتهم للأفضل.

أما تامر البسيونى من قرية كفر ميت الحارون فقال أن قريتهم، من أهم القرى المنتجة بالمحافظة، حيث تشتهر بإعادة تدوير الكاوتش وتصنيع منتجات عديدة منه، حيث شهدت تنفيذ مشروعات فى كافة القطاعات الخدمية، من تجديد وتطوير مدارس، وتبطين للترعة، وإنشاء مكتب للبريد.

وأضاف أن المبادرة نجحت فى إحلال وتجديد شبكات مياه الشرب ومد الشبكات وتجديدها ووصولها لكافة أرجاء القرية، فضلا عن إنجاز مشروع الاسكان والذى يضم 4 عمارات سكنية بعدد 32وحدة، كاملة التشطيبات، موضحا أنه تم الانتهاء من هذا المشروع الذى سيوفر سكن كريم لأبناء القرية، مما سيتقدمون للحصول على وحدات، بجانب المستحقين للحصول على وحدات بالمشروع.

 

جانب من مشروعات الإسكان الاجتماعي (1)
جانب من مشروعات الإسكان الاجتماعي 

 

جانب من مشروعات الإسكان الاجتماعي (2)
جانب من مشروعات الإسكان الاجتماعي 

 

جانب من مشروعات الإسكان الاجتماعي (3)
جانب من مشروعات الإسكان الاجتماعي 

 

جانب من مشروعات الإسكان الاجتماعي (4)
جانب من مشروعات الإسكان الاجتماعي

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة