العالم هذا المساء.. الأمطار والفيضانات تجتاح ألمانيا.. وإجلاء أعداد كبيرة من السكان.. انطلاق فعاليات كرنفال قرغيزستان السنوى للشباب.. الفرحة بالألوان.. صور من زفاف الملياردير العجوز روبرت مردوخ للمرة الخامسة

الإثنين، 03 يونيو 2024 10:00 م
العالم هذا المساء.. الأمطار والفيضانات تجتاح ألمانيا.. وإجلاء أعداد كبيرة من السكان.. انطلاق فعاليات كرنفال قرغيزستان السنوى للشباب.. الفرحة بالألوان.. صور من زفاف الملياردير العجوز روبرت مردوخ للمرة الخامسة العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

الأمطار والفيضانات تجتاح ألمانيا

رصدت كامير الوكالة الأوروبية الطقس السيئ الذى يجتاح ألمانيا من سقوط أمطارغزيرة، أدت إلى فيضانات اجتاجت المدن الألمانية حسبما نقلت الوكالة خلال جولتها فى ألمانيا.

كما أبرزت الوكالة الدمار الكبير في المنازل والممتلكات العامة والخاصة، نتيجة مياه المطار والفيضانات الكثيفة التي اجتاحت معظم المدن والولايات الألمانية، مما أدى إلى نزوح العديد من العائلات من منازلهم نتيجة الدمار الذى لحق بها.

كما حثت وزيرة الداخلية الألمانية نانسي فيزر المواطنين على التعامل مع التحذيرات وأوامر الإجلاء التي تصدرها فرق الطوارئ بمنتهى الجدية، مؤكدة أن الالتزام بتعليمات السلطات سينقذ حياة الكثيرين في ظل موجة الفيضانات العارمة التي تضرب أنحاء مختلفة من البلاد.


وذكر تلفزيون "يورو نيوز" في نشرته الإنجليزية أن الفيضانات الناجمة عن الأمطار الغزيرة تسببت في وقوع فيضانات في مناطق عديدة أبرزها ولاية "بافاريا" الواقعة في جنوب البلاد ، حيث أعلنت حالة الطوارئ في ست مقاطعات بالولاية.

إزالة وشفط تجمعات مياه الأمطار من الشوارع
إزالة وشفط تجمعات مياه الأمطار من الشوارع
إزالة وشفط تجمعات مياه الأمطار
إزالة وشفط تجمعات مياه الأمطار
المواطنون يشاهدون مياه الفيضانات
المواطنون يشاهدون مياه الفيضانات
نزوح عائلات
نزوح عائلات

فعاليات كرنفال قرغيزستان السنوى للشباب.. الفرحة بالألوان

رصدت كاميرا الوكالة الأوروبية صورًا لبدء انطلاق مهرجان قرغيزستان السنوى للألوان بمشاركة الشباب وسط فرحة عارمة حسبما نقلت وكالة الأنباء الأوروبية.

شهد مركز تومي مول في بيشكيك، قرغيزستان مهرجانا للألوان حيث تجمع الشباب داخل المول من أجل الاحتفال بالمهرجان، فيما تبادلوا الرش بالألوان المبهجة وسط أجواء الفرحة.

الاحتفال بالألوان خلال المهرجان السنوى
الاحتفال بالألوان خلال المهرجان السنوى
الاحتفال بالألوان
الاحتفال بالألوان
الفرحة بالألوان
الفرحة بالألوان
مهرجان الألوان السنوى
مهرجان الألوان السنوى

روبرت مردوخ .. صور من زفاف الملياردير العجوز للمرة الخامسة

روبرت مردوخ الرجل الذي يعد قطب الإعلام اليميني تزوج يوم السبت للمرة الخامسة، وفقاً لصحيفة ذا صن البريطانية؛ ونشرت الصحيفة المملوكة لـ روبرت مردوخ ، صوراً للملياردير الأسترالي البالغ من العمر 93 عاماً إلى جانب زوجته البالغة من العمر 67 عاماً، عالمة الأحياء الجزيئية المتقاعدة إيلينا جوكوفا، في مزرعته في بيل إير بولاية كاليفورنيا، حيث أقيم حفل الزفاف.

زفاف روبرت مردوخ
 

تعرف روبرت مردوخ على جوكوفا خلال تجمع عائلي كبير استضافته زوجته الثالثة ويندي دينج، وفقاً لتقرير في صحيفة ديلي ميل. وكان مردوخ قد انفصل عن دينج في عام 2013.

وانتهى زواجه الرابع من الممثلة وعارضة الأزياء جيري هول بالطلاق في عام 2022 بعد ست سنوات.

ترأس روبرت مردوخ لعقود من الزمن شركة فوكس ونيوز كورب، وهما شركتان إعلاميتان تمتلكان منافذ إعلامية مثل وول ستريت غورنال ونيويورك بوست وفوكس نيوز.

ثروة روبرت مردوخ
 

وأعلن روبرت مردوخ ، الذي تبلغ ثروته الصافية 9.77 مليار دولار وفقاً لمؤشر بلومبرغ للمليارديرات، في نوفمبر تشرين الثاني 2023 أنه سيتنحى عن منصب رئيس مجلس إدارة كلتا المؤسستين، وسيسلم زمام الأمور إلى ابنه لاكلان، وفي ذلك الوقت أكد مردوخ أنه سيواصل القيام «بدور نشط» في شركة نيوز كورب ولا يزال يشغل منصب الرئيس الفخري للشركتين.

من هو روبرت مردوخ؟

ولد قطب الإعلام في ملبورن بأستراليا عام 1931، وبدأ مسيرته المهنية في الصحف المحلية الأسترالية والتلفزيونات، ثم توسع إلى بريطانيا وأمريكا حيث بسط سيطرته على صناعة الأفلام والإعلام الفضائي وحتى شبكات الإنترنت.

وفي عام 1964 أطلق صحيفة «ذا أستراليان»، لتكون ثالث صحيفة وطنية في أستراليا، وحقق نجاحاً كبيراً في المجال الصحفي، والتقى الرئيس الأمريكي آنذاك جون كينيدي.

في السبعينيات، توسّع مردوخ إلى الولايات المتحدة، وتمكّن من شراء «سان أنطونيو إكسبريس» و«سان أنطونيو نيوز» في عام 1973، وبعد عام بدأ في تأسيس «ناشيونال ستار»، ثم اشترى صحيفة «نيويورك بوست» في عام 1976.


واصل روبرت مردوخ توسيع إمبراطورتيه الصحفية في أوائل الثمانينيات، إذ استحوذ على صحيفة «تايمز أوف لندن»، و«بوسطن هيرالد»، و«شيكاغو صن تايمز».

روبرت مردوخ وزوجته
روبرت مردوخ وزوجته
زفاف مردوخ
زفاف مردوخ
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة