خبراء السياحة يتوقعون ارتفاع معدلات وصول الأوروبيين لمرسى علم.. الوافدون من غرب أوروبا يعشقون مالديف مصر ويسجلون أعلى معدلات ليالى سياحية خلال العام.. الإيطاليون والألمان والبولنديين الأكثر عشقا للمدينة.. صور

الإثنين، 03 يونيو 2024 06:00 ص
خبراء السياحة يتوقعون ارتفاع معدلات وصول الأوروبيين لمرسى علم.. الوافدون من غرب أوروبا يعشقون مالديف مصر ويسجلون أعلى معدلات ليالى سياحية خلال العام.. الإيطاليون والألمان والبولنديين الأكثر عشقا للمدينة.. صور جمال الطبيعة بمرسى علم
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يعتبر النشاط السياحى فى محافظة البحر الأحمر هو النشاط الأساسى التى تقوم عليه الحياه فى المحافظة وعلى اساسه تعمل الانشطة الأخرى، المختلفة، وتعتبر مدينتا الغردقة ومرسى علم، من أفضل المدن السياحية حول العالم، حيث حصلت الغردقة من قبل على عدة القاب كان من بينها عاصمة السياحة العربية وعروس البحر الأحمر، الا أن مدينة مرسى علم والتى يطلق عليها من جمال شواطئها اسم مالديف مصر يصل إليها الكثير من الجنسيات المختلفة وخاصة الأوروبية فى التوقيت الحالى.

وتتربع مرسى علم على عرش المدن السياحية حول العالم التى تضم بيئة مختلفة وفريدة من نوعها سواء كانت البيئة البحرية أو البرية، وتصل اليها نوعية معينه من السياح أغلبهم من العاشقين للطبيعة والبحر وكذلك الحياه البرية المختلفة، وتصل إليها جنسيات لم تنقطع من الوصول إليها انطلاق منذ وصلت إليها.

من جانبه قال أبو الحجاج العمارى، الخبير السياحى فى مدينة مرسى علم، أن هناك توقعات بارتفاع معدلات الإشغالات السياحية بمدينة مرسى علم خلال الفترة القليلة المقبلة، وخاصة من الجنسية الالمانية والايطالية، ودول غرب أوربا بشكل عام.

وأضاف الخبير السياحى فى تصريحات خاصة لـ اليوم السابع، أن أكثر الجنسيات تحقق أكبر أعداد من حيث الليالى السياحية الألمان والإيطاليين والبلجيك وأن الإيطاليين على مر السنوات الماضية هم من أكثر الجنسيات عشقاً لمرسى علم، مضيفاً أن هناك الكثير من الايطاليين من وصلوا للمدينة.

من جانبه قال عصام على الخبير السياحى أن مرسى علم أصبحت واجهة أساسية لكل سياح أوربا وذلك بعدما تصدرت طبيعتها وشواطئها الخلابة البورصات العالمية للسياحة واصبحت محطة أنظار الكثير من موفدى السياحة حول العالم وخاصة شركات السياحة الكبرى فى أوربا.

وأضاف الخبير السياحى لـ اليوم السابع أن هناك الكثير من السياح يصلون إلى مرسى علم بأعداد كبيرة مثل التشيك والبولنديين، وأن هناك جنسيات حققت أعلى معدلات ليالى سياحية فى مرسى علم والبحر الأحمر بشكل عام.

يذكر أن يستقبل مطار مرسى علم الدولى، الاسبوع الجارى وحتى نهايته 143 رحلة طيران دولية أسبوعية تصل من 12 دولة أوروبية، حيث يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية والأمنية فور وصولهم أرض المهبط حتى توصيلهم لمقر إقامتهم للاستمتاع بطقس البحر الأحمر.

وكشفت جداول الطيران خلال الأسبوع بمطار مرسى علم أن المطار سيستقبل 143 رحلة من ألمانيا وبولندا والتشيك وبلجيكى الأكثر وصولا، وكذلك هولندا وسويسرا والنمسا وعدد من الدول الأخرى المختلفة.

البحر،والجبل-بمرسةى-علم-
البحر،والجبل-بمرسةى-علم-

 

جمال-الطبيعة-بمرسى-علم-
جمال-الطبيعة-بمرسى-علم-

 

جمال-شواطئ-مدينة-مرسى-علم-
جمال-شواطئ-مدينة-مرسى-علم-

 

شواطئ-مرسى-علم-
شواطئ-مرسى-علم-

 

فقرات-فنية-فى-مرسى-علم-
فقرات-فنية-فى-مرسى-علم-

 

فرحة-الاطفال-الأجانب-بمرسى-علم-
فرحة-الاطفال-الأجانب-بمرسى-علم-

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة