محمد أحمد ماهر: لن أقبل بصفع والدى فى أى مشهد تمثيلى

الإثنين، 03 يونيو 2024 12:01 ص
محمد أحمد ماهر: لن أقبل بصفع والدى فى أى مشهد تمثيلى محمد أحمد ماهر
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان محمد أحمد ماهر، "لو أتعرض عليا المشاركة في عمل فني مع والدي الفنان أحمد ماهر، وكان به مشهد أن أقوم بصفعه بالقلم سأرفض بالطبع المشاركة في هذا العمل فمن غير المقبول أن أقوم بمد يدي وضرب والدي بالقلم في أى عمل فني حتي لو تمثيل".

وتابع محمد أحمد ماهر خلال حلوله ضيفا ببرنامج "واحد من الناس" تقديم الإعلامى الدكتور عمرو الليثى على قناة الحياة، مع والده الفنان أحمد ماهر، إن الجمهور يحبه ويسعد به خلال مشاركته في الأعمال التاريخية ومن أهم أعماله الفرسان والأبطال، كما يعشقه أهالينا في الصعيد.

وأضاف، "والدي الفنان أحمد ماهر كان يتمني أن يرزقه الله ببنت فهي رمز الحنية عنده، وربنا رزقه بولدين، وكنت وانا صغير أذهب معه إلى المسرح وأشاهده، وهو أب حنين جدا وقوي وشديد، وكان بيهزر معايا وأنا طفل كأننا اتنين رجالة، وكان يتمني وانا ابنه الكبير أن يراني في أفضل حال ورجل، ولذلك كان يعاقبني لو أخطأت وكان في كرباج سوداني في البيت، وانا تحملت المسئولية منذ صغري وأدين بالفضل لوالدي".

وعقب الفنان أحمد ماهر، "لدي مجموعة من الكرابيج السوداني بأطوال مختلفة وكنت أشتريها من أجل التمثيل والأدوار التي أقدمها لو تطلب الأمر، وعندما يحدث خطأ في المنزل فأسرع أجيب الكرباج، ولفت الابن، والدى كان صاحب تجربة قوية في التربية لي وتأثرت به وهو يربي رجال".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة