محافظ الدقهلية يوقع عقد تحصيل رسوم خدمات الإدارة المتكاملة للمخلفات

الثلاثاء، 04 يونيو 2024 10:15 م
محافظ الدقهلية يوقع عقد تحصيل رسوم خدمات الإدارة المتكاملة للمخلفات محافظ الدقهلية أثناء التوقيع
الدقهليه شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، والمهندس محمد عسل رئيس مجلس إدارة شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، بتوقيع عقد لتحصيل رسوم خدمات الإدارة المتكاملة للمخلفات البلدية من الوحدات السكنية وغيرها.

جاء ذلك بحضور رمضان محرز، نائب رئيس مجلس إدارة شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، ورئيس القطاع التجاري، والمهندس فتوح علام وكيل وزارة الكهرباء لقطاع شمال الدقهلية، والمهندس حامد عبد الخالق وكيل وزارة الكهرباء لقطاع جنوب الدقهلية، والدكتور محمد حسين رئيس القطاع القانوني لشركة شمال الدلتا، وفكرية سلامة مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمحافظة، وياسر الغريب مدير عام الشئون القانونية بالمحافظة، والمهندس خالد جلال مدير عام إدارة المركبات والصيانة بالمحافظة، و بدر السيد مدير إدارة التعاقدات بالمحافظة.

وأكد مختار أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه ببناء الإنسان المصري من خلال توفير بيئة نظيفة وأمنة والحفاظ علي البيئة من الملوثات بكافة أنواعها.

وأوضح المحافظ أن الهدف من توقيع البروتوكول هو تحصيل رسوم النظافة من جميع الوحدات السكنية والتجارية وغيرها بمختلف مراكز ومدن وأحياء وقرى المحافظة علي فواتير الكهرباء.

كما أوضح مختار، أن الهدف من تحصيل رسوم النظافة هو تقديم خدمة متكاملة للمواطنين من خلال الجمع المنزلي ونظافة الشوارع والميادين من خلال شركات متخصصة في النظافة، كما أكد أن الدولة بكافة أجهزة تعمل علي تقديم كافة الخدمات للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية والمواطن عليه دور واجب الإلتزام به.

وأشار مختار إلي أن قرار تحديد رسوم الخدمات المتكاملة جاء استكمالاً لملف المخلفات الصلبة من خلال نقل كافة المقالب التاريخية وتطوير مصانع التدوير للحفاظ علي البيئة.

وثمن المحافظ دور رئيس مجلس إدارة شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء علي تعاونه الكامل مع المحافظة لتقديم كافة الخدمات للمواطنين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة