المؤتمر: التحالف الوطنى نجح فى تكوين مظلة واحدة لمنظمات المجتمع المدنى

الأربعاء، 05 يونيو 2024 01:00 م
المؤتمر: التحالف الوطنى نجح فى تكوين مظلة واحدة لمنظمات المجتمع المدنى حزب المؤتمر
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال القبطان محمود جبر، نائب رئيس حزب المؤتمر، إن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، نجح أن يكون مظلة حماية اجتماعية تعمل على  خدمة الفئات الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا.

وأوضح جبر، في تصريحات صحفية له، أن التحالف الوطني للعمل الأهلي أصبح له دور كبير في المجتمع بداية من توحيد القوى وتنسيق وتقديم المساعدات الإنسانية، حيث نجح في توحيد جهود منظمات المجتمع المدني، تحت مظلة واحدة تضمن المشاركة الفعالة للجميع بما يحقق أهداف العمل الوطني في تنمية المجتمع.

وأكد نائب رئيس حزب المؤتمر، أن التحالف الوطني يبذل جهود كبيرة لمساندة الدولة وترسيخ مفهوم العمل التطوعي، ويعمل التحالف بصورة أساسية للقضاء على ازدواجية المنفعة وتوحيد جهود مؤسسات المجتمع المدني في تخفيف الأعباء عن المواطنين.


وشدد نائب رئيس حزب المؤتمر، على أهمية التعاون والتكافل بين مختلف الجهات الفاعلة هو السبيل الأمثل لتحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة لجميع المواطنين.

وأشار نائب رئيس حزب المؤتمر، إلى أن جهود التحالف الوطني تجاوزت الشأن المحلي بعد ملحمته العظيمة لدعم الاشقاء في غزة على مدار الأشهر الماضية من العدوان الغاشم على الشعب الفلسطيني.


وتابع نائب رئيس حزب المؤتمر، أن التحالف الوطني نجح في تحقيق قيمة مضافة للمجتمع المدني والأهلي من خلال استغلال كافة الطاقات والجهود لخدمة المجتمع على كافة النواحي الاجتماعية والاقتصادية، فقد تمكن من تحقيق أقصى استفادة من كل جمعية أهلية نتيجة تنظيم الجهود وتوزيع المهام التي انعكست على كافة الأسر الأولى بالرعاية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة