محمد الننى ضمن أبرز اللاعبين الراحلين عن الدورى الإنجليزى الممتاز 2024

الأربعاء، 05 يونيو 2024 08:00 م
محمد الننى ضمن أبرز اللاعبين الراحلين عن الدورى الإنجليزى الممتاز 2024 محمد النني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضعت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز الدولي المصري محمد النني لاعب فريق أرسنال على رأس أبرز اللاعبين الراحلين عن بريمييرليج بعد انتهاء الموسم 2023-24.

ونشر الموقع الرسمي تقريرًا بعنوان من هم أبرز اللاعبين الذين سيغادرون الأندية هذا الصيف؟"، ووضع فيه الدولي المصري محمد النني في مصاف النجوم الراحلين عن الدوري الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي.

وودع أرسنال اللاعب الأطول بقاء في فريقه، مع رحيل لاعب الوسط المصري محمد النني بعد ثماني سنوات في النادي.

وقال الموقع الرسمي: "انضم محمد النني في عام 2016 وشارك في 91 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي في عام 2017.

وقال محمد النني لموقع أرسنال الرسمي: "لقد كان وجودي هنا لفترة طويلة يعني الكثير بالنسبة لي. لقد كانت أفضل ثماني سنوات في حياتي".

كما تطرق التقرير الى عدد من اللاعبين العالميين أمثال البرازيلي تياجو سيلفا بعد رحيله عن صفوف تشيلسي، وديلي آلي لاعب ايفرتون، ومن ليفربول الكاميروني جويل ماتيب، وأنتوني مارسيال من مانشستر يونايتد، ورافائيل فاران أيضًا، وإيريك داير وإيفان بيريسيتش ورايان سيسيجنون وجافيت تانجانجا من فريق توتنهام.

محمد النني
محمد النني

فيما حرص الموقع الرسمي لنادي أرسنال الإنجليزي على وداع الدولي المصري محمد النني، بعد انتهاء مسيرته الكروية مع المدفعجية عقب مرور ثماني سنوات من العمل وتحقيق الألقاب مع الفريق مشيرًا الى تصريحات الفرعون التي تحدث فيها عن علاقته الممتدة مع الجانرز.

وقال الموقع الرسمي في بداية تقريره: بعد أن انتهى وقته في أرسنال، اعترف محمد النني بأن السنوات الثماني الماضية كانت الأفضل في حياته.

سيغادر لاعبنا الأطول بقاءً استاد الإمارات هذا الصيف بعد انتهاء عقده، بعد أن وصل إلى شمال لندن قادماً من نادي بازل السويسري في يناير 2016. وقد لعب 161 مباراة بقميص فريقنا، وسجل ستة أهداف على طول الطريق - العديد منها. والتي كانت جهودًا رائعة طويلة المدى ستعيش طويلاً في الذاكرة.

رفع لاعب خط الوسط المصري كأس الاتحاد الإنجليزي معنا في عام 2017 وفاز أيضًا بدرعين مجتمعيين خلال فترة ولايته، وقد ساعدت هذه الأحداث البارزة في ترسيخ وقته مع أرسنال كأفضل فترة في حياته.

وفي حديثه بعد انتهاء الموسم ضد إيفرتون، قال مو: "لقد كان وجودي هنا لفترة طويلة يعني الكثير بالنسبة لي، لقد كانت أفضل ثماني سنوات في حياتي. أحب هذا النادي كثيرًا، وأحب الجماهير، وأحب كل شيء يتعلق بأرسنال".

أضاف محمد النني: "لقد حطم قلبي - ولهذا السبب رفضت النزول إلى الملعب "في حضن الشرف" لأنني كنت مليئًا بالعاطفة. لكن هذه هي الحياة، لقد انتهى وقتي هنا وأنا فخور جدًا بما فعلته لهذا النادي".

شدد محمد النني: "أنا أحب هؤلاء المشجعين وقدمت كل ما أملك. أقدر كل ما فعلوه من أجلي، في اللحظات الجيدة والسيئة، وسيظلون دائمًا في قلبي إلى الأبد".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة