معسكر يونيو يزيل خلافات حسام حسن مع نجوم الفراعنة.. انضمام محمد صلاح ينهى الجدل عن علاقته بالتوأم.. إصابة فتوح تفتح صفحة جديدة بين العميد وعمر كمال عبد الواحد والمنتخب يتسلح بروح الانتصارات قبل مواجهتى التصفيات

الأربعاء، 05 يونيو 2024 09:00 ص
معسكر يونيو يزيل خلافات حسام حسن مع نجوم الفراعنة.. انضمام محمد صلاح ينهى الجدل عن علاقته بالتوأم.. إصابة فتوح تفتح صفحة جديدة بين العميد وعمر كمال عبد الواحد والمنتخب يتسلح بروح الانتصارات قبل مواجهتى التصفيات محمد صلاح
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى معسكر يونيو الجاري، كل الجدل المثار عن علاقة حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، بنجوم الفراعنة، حيث شهدت الفترة الماضية، ومنذ تولي العميد مسؤولية تدريب المنتخب خلفاً للبرتغالي روي فيتوريا، حالة كبيرة من الجدل حول علاقته باللاعبين، وبالتحديد، محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد الفراعنة، وعمر كمال عبد الواحد لاعب الأهلي.

ويقع منتخبا مصر وبوركينا فاسو ضمن منافسات المجموعة الأولى فى تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، برفقة غينيا بيساو وجيبوتى وسيراليون.

انضمام محمد صلاح ينهي الجدل

انتظم الدولي المصري محمد صلاح، قائد ليفربول الإنجليزي ومنتخب الفراعنة، في معسكر المنتخب الوطني استعداداً لخوض مباراتي التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، لينهي كل الجدل الذي أثير عن علاقته بالتوأم حسام وإبراهيم حسن خاصة بعد غيابه عن المعسكر الماضي بسبب خضوعه لفترة تأهيل، وجاء انضمام النجم المصري قاطعاً لكل شكوك علاقته بمدرب الفراعنة خاصة بعدما ظهر في أكثر من لقطة يتحدث فيها إلى العميد بشكل ودي.

صفحة جديدة بين حسام حسن وعمر كمال عبد الواحد

جاء التحاق عمر كمال عبد الواحد بمعسكر المنتخب الوطني، ليزيل أي شائعات عن خلافات بين اللاعب وحسام حسن مدرب الفراعنة، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها أحمد فتوح ظهير أيسر المنتخب خلال المعسكر حيث انضم عمر كمال لشغل هذا المركز مع الفراعنة، وقبل انضمامه كانت أنباء كثيرة قد أثيرت أن استبعاد اللاعب يأتي بسبب خلافات بينه وبين العميد، منذ أن كان حسام حسن مدرباً للمصري وكذلك بيراميدز، حيث استبعد عمر كمال بشكل دائم من حساباته الفنية.

المنتخب يتسلح بروح الانتصارات

سادت حالة من الروح الإيجابية داخل معسكر الفراعنة بعد قطع الطريق على مروجي الشائعات حول الجهاز الفني واللاعبين، خاصة بعد اللافتة الطيبة من محمد صلاح قائد المنتخب، والذي قام بإهداء قميصه للاعبين الجدد بالمعسكر، ويواصل منتخب مصر استعداداته لمباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو، المقرر لهما 6 و10 يونيو الجارى، فى الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة بوركينا فاسو فى العاشرة مساء غداً الخميس، باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، ونجح منتخب مصر فى تحقيق الفوز خلال الجولتين الأولى والثانية بتصفيات المونديال، على حساب كل من جيبوتى فى القاهرة بسداسية نظيفة، قبل الفوز على سيراليون بهدفين دون رد بالجولة الثانية والتى أقيمت خارج الديار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة