برشلونة يحاول إنهاء صفقة لويس دياز بفرمان فليك

الخميس، 06 يونيو 2024 12:49 م
برشلونة يحاول إنهاء صفقة لويس دياز بفرمان فليك لويس دياز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشفت تقارير صحفية أن نادى برشلونة الإسباني يسعي لحسم صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني في الموسم المقبل بناء علي طلبات المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني للفريق الكتالوني بعد الإطاحة بالمدرب تشافي هيرنانديز من منصبه.

وأكدت صحيفة " موندو ديبورتيفو " الإسبانية أن برشلونة يرغب في تدعيم مركز الجناح الأيسر بشكل خاص لتحسين الأداء الهجومي للفريق الكتالوني في الموسم المقبل وسط اهتمام كبير بالتعاقد مع لويس دياز نجم منتخب كولومبيا وليفربول الإنجليزي لتدعيم هذا المركز في الموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة استقر علي بدء التفاوض لضم دياز لكنْ هناك تخوف كبير من المطالب المالية لناديه، خاصة أن عقده مستمر حتى صيف 2027.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة استقر على بيع اللاعب البرازيلي رافينيا، من أجل محاولة استقدام لويس دياز لتدعيم الخط الأمامي.

وأكملت الصحيفة أنه رغم قناعة البرتغالي ديكو المدير الرياضي لبرشلونة بقدرات رافينيا، إلا أن هناك بعض النقاط السلبية في الضغط والارتداد الدفاعي والرغبة في استقدام لاعب أكثر فاعلية على المرمى، تدفع برشلونة للموافقة على رحيل اللاعب.

وتلقى رافينيا عرضًا من الهلال السعودي لضم اللاعب في الموسم المقبل، وهو ما رفضه اللاعب البرازيلي في وقت سابق وبحسب الصحيفة فان برشلونة قد يتحرك لإقناع رافينيا بقبول عرض الهلال، لحسم صفقة لويس دياز في الموسم المقبل.

وقدم لويس دياز نجم ليفربول الإنجليزي مستويات جيدة في الموسم الماضي بقميص الريدز، بعدما سجل 13 هدفًا، وصنع 5 أهداف لزملائه.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة