الزمالك يكشف تطورات أزمة القيد.. وكولر يطلب ضم 5 صفقات للأهلى.. النشرة الرياضية

السبت، 08 يونيو 2024 11:06 ص
الزمالك يكشف تطورات أزمة القيد.. وكولر يطلب ضم 5 صفقات للأهلى.. النشرة الرياضية ندى مجاهد
تغطية ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت النشرة الرياضية اليوم السبت 8 يونيو العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، الزمالك لـ"اليوم السابع": أزمة القيد ما زالت قائمة والتفاوض مع بوطيب مستمر، كولر يطلب تدعيم 4 مراكز بـ5 صفقات فى ميركاتو الصيف.

 

الزمالك لـ"اليوم السابع": أزمة القيد ما زالت قائمة والتفاوض مع بوطيب مستمر

قال  عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمسئول من ملف الغرامات الخارجية المستحقة على القلعة البيضاء، أن أزمة إيقاف القيد التى يعانى منها النادى الأبيض ما زالت قائمة ولم يتم حلها حتى آلان.

وكشف عمرو أدهم خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن محاولات التفاوض ما زالت جارية مع محامى المغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق الأسبق من أجل الوصول إلى حل مرضى معه يتناسب مع جميع الأطراف من أجل إسدال الستار على هذا الملف نهائياً.

وعرض الزمالك على محامى اللاعب المغربى جدولة المديونية المستحقة، والبالغة 2 مليون و400 ألف يورو، على 3 أقساط لإنهاء تلك الأزمة، كما يجهز مسئولو الأبيض، فى الوقت ذاته مستحقات روى أجواش مساعد البرتغالى فيريرا المدير الفنى السابق للزمالك لسدادها وإنهاء هذا الملف، والتفرغ لباقى الغرامات المستحقة على النادى.

كما يعكف مسئولو نادى الزمالك على التواصل مع البرتغالى جيمى باتشيكو، وتكثيف التفاوض معه للوصول إلى حل فى مستحقاته التى يطالب بها والتى تبلغ 450 ألف يورو، وتم مد الأجل فيها إلى 31 يوليو المقبل.

ويسعى مسئولو الزمالك للحصول على موافقة باتشيكو على تقسيط المبلغ، أوالتنازل عن جزء منه، قبل الموعد الذى أعلنته المحكمة الدولية بتأجيل الحكم في القضية الى يوم 31 يوليو المقبل، وبالتالي أصبح أمام الزمالك فرصة للانتهاء من هذه الأزمة خلال الفترة المقبلة.

كولر يطلب تدعيم 4 مراكز بـ5 صفقات فى ميركاتو الصيف

حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، طلباته بشكل مبدئي خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم الفريق ، ووفقاً لمصدر في القلعة الحمراء فأن كولر طلب ضم 5 لاعبين في 4 مراكز خلال الصيف الجاري ، موضحاً أن المدرب السويسري يرغب في ضم صفقات في مراكز الدفاع والظهير الأيسر والهجوم والجناح على أن يتم تدعيم الدفاع بصفقتين إحداهما أجنبية والأخرى محلية.

وشدد المصدر على أن إدارة القلعة الحمراء تعمل حالياً على تنفيذ مطالب مارسيل كولر وضم الصفقات التي يرغب فيها ، وهناك مفاوضات بالفعل مع بعضها لكن النادي لم يحسم أي صفقة بشكل رسمي حتى الأن.

منتخب مصر يغادر القاهرة اليوم لمواجهة غينيا بيساو فى تصفيات المونديال

تتوجه بعثة منتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن إلى غينيا بيساو، اليوم السبت، استعدادا لمواجهة منتخب بلادها بعد غد الأثنين في إطار الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وفاز المنتخب الوطني علي نظيره بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف في  الجولة الثالثة من التصفيات التي أقيمت مساء أمس الأول ، الخميس ، ويسعى الفراعنة للفوز في اللقاء المقبل لمواصلة اعتلاء صدارة المجموعة والاقتراب من حلم كأس العالم وتقام مباراة منتخب مصر القادمة أمام غينيا بيساو ملعب استاد "24 سبتمبر" ، في تمام السابعة مساء الاثنين، بتوقيت القاهرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة