المؤبد للمتهم بقتل شقيقته لشكه في سلوكها بالفيوم

السبت، 08 يونيو 2024 04:45 م
المؤبد للمتهم بقتل شقيقته لشكه في سلوكها بالفيوم حبس - أرشيفية
الفيوم رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاقبت محكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري، وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج ومحمد عبد التواب العناني، وعمرو أبو الأسرار، وكيل نيابه طارق عياط وأسامه طارق وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتير تنفيذ صالح كيلاني، في جلستها المنعقدة اليوم السبت، المتهم "صادق ط ص" بالسجن المؤبد؛ لاتهامه بقتل شقيقته لشكه في سلوكها وذلك بقرية سيلا بمحافظة الفيوم.

تعود تفاصيل الواقعه عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز الفيوم، يفيد بوصول فتاة تدعى ر. ط  ومقيمة بقرية سيلا بدائرة المركز إلى مستشفي التأمين الصحي بالفيوم، جثة هامدة مخنوقة، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لفتاة تبلغ من العُمر 30 عاما، وتبين أن شقيقها من ارتكب الواقعة لشكه في سلوكها.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لسوء سلوكها، وأقر بتعديه عليها بالخنق وشنقها، وأضاف بأنها قاومته حال تعديه عليها فأُصيب بسحجات متفرقة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق، وصرحت بتسليم جثمان الفتاة لأسرتها فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن الأهالي لدفنها في مقابر أسرتها بالقرية، وقررت النيابة إحالة الواقعة إلى محكمة جنايات الفيوم التي أصدرت حكمها السابق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة