الصحف العالمية: آلاف يحتجون قرب البيت الأبيض لدعم فلسطين ويصفون بايدن بالكذاب..بابا الفاتيكان يعلن اجتماعه بـ100 ممثل كوميدى من جميع أنحاء العالم..وتوقعات بأقل نسبة إقبال فى انتخابات بريطانيا فى التاريخ المعاصر

الأحد، 09 يونيو 2024 02:10 م
الصحف العالمية: آلاف يحتجون قرب البيت الأبيض لدعم فلسطين ويصفون بايدن بالكذاب..بابا الفاتيكان يعلن اجتماعه بـ100 ممثل كوميدى من جميع أنحاء العالم..وتوقعات بأقل نسبة إقبال فى انتخابات بريطانيا فى التاريخ المعاصر احتجاجات فى محيط البيت الابيض
كتبت ريم عبد الحميد - فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت الصحف العالمية الصادرة اليوم، الأحد، عدد من القضايا والتقارير من بينها: احتجاجا الآلاف أمام البيت الأبيض على سياسة بايدن إزاء إسرائيل و توقعات بنسبة إقبال فى انتخابات بريطانيا هى الأدنى فى التاريخ المعاصر


الصحف الأمريكية:
بلافتات وصفت بايدن بالكذاب..الآلاف يحتجون فى محيط البيت الأبيض لدعم فلسطين

تجمع الآلاف من المتظاهرين الداعمين لفلسطين فى واشنطن فى محيط البيت الأبيض خلال الساعات الماضية، وحثوا الرئيس الأمريكى جو بايدن على وقف كل المساعدات العسكرية إلى إسرائيل، والدعوة على وقف إطلاق النار فورا فى حرب إسرائيل على غزة.


1
 

وحسبما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز، فقد حمل المتظاهرون لافتات تصف بايدن بالكذاب، وظهر أغلب المتظاهرون بألوان العلم الفلسطيني الأحمر والأخضر، وساروا نحو المنطقة التي يتواجد فيها البيت الأبيض.  وامتد المتظاهرون عبر شارعين يتألف كل منهما من ستة حارات، مما أدى إلى إبعاد السائحين. وكان هناك تواجد مكثف للشرطة، التي استخدمت رذاذ الفلفل ضد المتظاهرين لمرة واحدة على الأقل.

ولم يكن بايدن فى البيت الأبيض أمس السبت، بل كان فى فرنسا فى زيارة رسمية شارك فيها الرئيس إيمانويل ماكرون فى عشاء رسمي. إلا أن الأصوات المعارضة فى العاصمة الأمريكية سلطت الضوء على التحديات التي يواجهها الرئيس حاليا فى الوقت الذى يحاول فيها تبنى موقف يدعم حق إسرائيل فى الدفاع عن نفسها ويدعو إلى وقف سريع للأعمال العدائية.

وحث النشطاء المؤيدون لفلسطين خارج البيت الأبيض، الذين انتقدوا بشدة استجابة إدارة بايدن للحرب، جزء أساسى من قاعدة الرئيس الشعبية، وهم الشباب والناخبون غير البيض، لإعادة النظر فى دعمهم له قبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقررة الخريف المقبل. وقالت ناس عيسى، المتحدثة باسم حركة الشباب الفلسطيني، وواحدة من الجماعات التي تميل نحو اليسار وشاركوا فى تنظيم احتجاجات السبت: لا يوجد عالم استطيع أن أصوت لبايدن فيه بثقة، وأضاف أنه ما لم يغير الرئيس المسار ويحاسب نتنياهو والحكومة الإسرائيلية، ففي أي ظروف يكون من المقبول لأى شخص ذو ضمير أن يصوت لصالحه؟.


نيويورك تايمز: الاستخبارات الأمريكية ساعدت إسرائيل فى تحرير الأسرى الأربعة


قالت صحيفة نيويورك تايمز إن الولايات المتحدة قدمت معلومات استخباراتية بشأن الأسرى الإسرائيليين، الذين قام جيش الاحتلال بتحريرهم أمس السبت، فى هجوم واسع أسفرت عن سقوط نحو 220 شهيدا فلسطينيا فى مخيم النصيرات بوسط غزة، بحسب ما أفاد مسئولون أمريكيون وإسرائيليون مطلعون على الأمر.

وذكرت الصحيفة أن فريقا من مسئولي استعادة الأسرى الأمريكيين المتواجدين فى إسرائيل قد ساعدوا جيش الاحتلال فى إنقاذ أربعة أسرى بتقديم معلومات استخباراتية ودعم لوجستى، بحسب لمسئول الأمريكى الذى رفض الكشف عن هويته لمناقشة عملية حساسة.

وتتواجد فريق جمع وتحليل المعلومات الاستخباراتية من الولايات المتحدة وبريطانيا فى إسرائيل على مدار الحرب، وتساعد الاستخبارات الإسرائيلية فى جمع وتحليل المعلومات المتعلقة بالأسرى، والذين يحمل بعضهم جنسية كلا البلدين، وفقا لمسئول دفاعى إسرائيلى رفيع المستوى مطلع على جهود تحديد موقف الأسرى وتحريرهم.

وقال مسئولو الاستخبارات الإسرائيلية أن مسئولي الجيش الأمريكى فى إسرائيل قموا بعض من الاستخبارات عن الأسرى الذين تم تحريرهم السبت.
وكان البنتاجون والسى أي إيه يقدمان معلومات من رحلات المسيرات فوق غزة وعرقلة الاتصالات وغيرها من الموارد بشأن الموقع المحتمل للأسرى. وفى حين أن إسرائيل لديها وكالة استخبارات خاصة بها، إلا أن الولايات المتحدة وبريطانيا استطاعتا تقديم معلومات استخباراتية من الجو والفضاء الإلكترونى، والتي لا تستطيع الدولة العبرية أن تجمعها بنفسها، بحسب ما قال المسئول الإسرائيلي.

وكان مستشار الأمن القومى الأمريكي جيك سوليفان قد قال إن الولايات المتحدة تدعم كل الجهود لتأمين إطلاق سراح الأسرى الذين لا يزالوا محتجزين من قبل حماس، بما فى ذلك المواطنين الأمريكيين، ويشمل هذا ما يجرى عبر المفاوضات أو الوسائل الأخرى. وأشار سوليفان إلى أن مقترح وقف إطلاق النار الذى يجرى مناقشته الآن سيكون الوسيلة لإعادة باقى الأسرى.

وول ستريت جورنال: الهجوم الإسرائيلي على النصيرات يهز محادثات وقف إطلاق النار


قالت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية إن الهجوم الإسرائيلي صباح أمس السبت، على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، قد أحدث هزة فىمحادثات وقف إطلاق النار أثر سقوط عشرات الضحايا الفلسطينيين، وأعاد تشكيل السياسة الداخلية في إسرائيل.


وأوضحت الصحيفة أن إسرائيل نفذت هجوما سريعا استغرق ساعة على مخيم النصيرات، حيث تمكنت من إطلاق سراح أربعة أسرى على قيد الحياة، وهو أكبر مما حررته خلال الأشهر الثمانية السابقة للحرب، ليصل إجمالي عدد المحتجزين الذين تم تحريرهم بواسطة العمليات العسكرية إلى سبعة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الهجوم الإسرائيلي كان بمثابة دفعة فورية لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، الذي أرجأ منافسه الرئيسي، بيني جانتس، زعيم المعارضة الاستقالة المتوقعة من حكومة الوحدة في زمن الحرب ، حيث قال جانتس الشهر الماضي إنه سيستقيل بحلول 8 يونيو (أمس السبت ) ما لم يتوصل رئيس الوزراء إلى اتفاق مع حكومة الحرب بشأن غزة لإطلاق سراح المحتجزين.

وتابعت الصحيفة أن هذا التصعيد ألقى على الفور بظلاله على مساعي الإدارة الأمريكية للتوصل إلى وقف لإطلاق النار بين إسرائيل وحماس والذي من شأنه إطلاق سراح المحتجزين المتبقين الذين تم اختطافهم في أكتوبر الماضي وعدد من السجناء الفلسطينيين.

وأضافت الصحيفة أن الغارة تأتي في الوقت الذي يصل فيه وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن إلى الشرق الأوسط للدفع من أجل التوصل إلى الهدنة التي يحتاجها الرئيس الأمريكي جو بايدن وسط دوامة سياسية داخلية بشأن الحرب.

ونوهت الصحيفة بأن العملية الإسرائيلية - التي أجريت في بيئة حضرية كثيفة - أسفرت أيضا عن "عدد ضخم" من القتلى والجرحى الفلسطينيين، بينما وصفت حماس العملية بأنها "وحشية وهمجية" خاصة أنها أسفرت عن مقتل 210 فلسطينيين وإصابة 400 آخرين.

 

الصحف البريطانية:
إندبندنت: توقعات بنسبة إقبال فى انتخابات بريطانيا هى الأدنى فى التاريخ المعاصر

قالت صحيفة إندبندنت إن بريطانيا تتجه نحو أقل نسبة مشاركة فى الانتخابات العامة فى التاريخ المعاصر، بسب ما أشارت استطلاعات الرأى، حيث تركت الأحزاب الرئيسية وقادتها الناخبين بشعور عدم الانتماء السياسي.

وجاء التحذير من النفور الجماعى للبريطانيين فى أعقاب استطلاع رأى أجراه Techne UK الأسبوع الماضى، والذى أشار إلى أنه حتى فى منتصف الحملة الانتخابية وتبقى شهر على موعد الانتخابات، فإن 20% من الأشخاص قدر قرروا عدم التصويت بالفعل.

ووجد الاستطلاع الذى شمل 1645 من البريطانيين فى سن التصويت، أنه فى حين أن نسبة الذين لا يصوتوا عادة ما تكون مرتفعة فى غير فترات الانتخابات، فإنه من المتوقع ان تتراجع بشكل كبير خلال الحملة القصيرة، وهى الفترة بين حل البرلمان ويوم التصويت فى انتخابات بريطانيا.

ويتركز النفور بشكل كبير بين الناخبين الشباب، الذين يقولون إن مشكلاتهم حول القضايا مثل الإسكان لم يتم مخاطبتها من قبل الأحزاب الرئيسية فى الحملة الانتخابية، وبين الناخبين فى العشرينيات والثلاثنيات من جيل الألفية وجيل زد، قرر 38% عدم التصويت، وهو ما يمثل ضعف المتوسط الوطنى.

ووفقا للاستطلاع، فإن 30% من الناخبين الذين تترواح أعمارهم بين 18 و34 عاما لم يسجلوا حتى أسمائهم للتصويت.

وأشار خبير الاستطلاعات روبرت هايوارد، وهو أيضا عضو عن حزب المحافظين فى مجلس اللوردات، إلى أن الكثيرين الذين يقولون إنهم لن يصوتوا أو ربما يصوتوا لن ينتهى بهم الأمر فى مراكز الاقتراع فى الرابع من يوليو المقبل.

ويعتقد أن السبب فى هذا أن كثير من الناخبين المحافظين على وجه الخصوص غاضبون من حزبهم، فى حين أن كير ستارمر، رئيس حزب العمال، قد فشل فى استغلال الفرصة وإقناع الناس بانه رئيس الحكومة المنتظر.

 

جارديان: إلغاء عمليات جراحية لمرضى سرطان فى لندن بسبب هجوم إلكترونى روسى


قالت صحيفة الجارديان البريطانية إن المستشفيات فى لندن اضطرت إلى إلغاء عمليات جراحية لمرضى السرطان هذا الأسبوع بسبب هجوم إلكترونى روسي لا يزال يسبب تعطيلا خطيرا لخدمات الصحة الوطنية فى العاصمة البريطانية.

وقامت مستشفيات سان توماس وكينجز كوليدج بتأجيل العمليات الجراحية التي كان من المقرر أن يجريها الجراحون لمرضى السرطان مع بدء الهجوم منذ الاثنين الماضى. واضطرت المستشفيات إلى القيام بهذه الخطوة لأن الاختراق يعنى أنهم لن يستطيعوا تقديم نقل الدم لأى مريض يحتاجه.

وأشارت الجارديان إلى أن قراصنة روس، يعتقد أنهم جماعية كيلين، قد شنوا هجوما من أجل الحصول على فدية على "سينوفيس"، التي تورد اختبارات الدم لمستشفى سان توماس وكينجز ومستشفيات أخرى فى جنوب شرق لندن.

وقال أحد مديرى خدمات الصحة الوطنية البريطانية لدورية خدمات الصحة إن الهجوم، من بين الأكبر الذى تتعرض له الخدمة، ويمثل كابوسا للجميع.

ولم تكشف الصحة الوطنية فى إنجلترا إلا عن تفاصيل قليلة حول تأثير الهجوم الالكترونى، على الرغم من حقيقية أنه لا يزال يسبب تعطيلا كبيرا لست من صناديق خدمات الصحة الوطنية وعشرات  من خدمات الممارس العام فى جنوب شرق لندن، التي توفر الرعاية لنحو مليوني شخص.

وقال متحدث باسم منطقة لندن في هيئة الخدمات الصحية الوطنية في إنجلترا، والتي تنسق الرد على الهجوم: "إن خدمات الباثولوجى (علم الامراض)  جزء لا يتجزأ من مجموعة واسعة من العلاجات، ونحن نعلم أنه تم إلغاء عدد من العمليات والمواعيد بسبب هذا الهجوم". وأضاف قائلا:  ما زلنا نعمل مع المستشفيات وخدمات الممارسين العامين المحليين لتقييم الخلل بشكل كامل والتأكد من دقة البيانات. في هذه الأثناء، تظل نصيحتنا للمرضى قائمة، إذا لم يتم الاتصال بك، فيرجى الاستمرار في حضور مواعيدك.

آلاف المتظاهرين بمدن إسبانية يطالبون أوروبا بوقف الإبادة الجماعية فى غزة

 

الصحف الإيطالية والإسبانية

الانتخابات الأوروبية تصل إلى يومها الحاسم.. وتوقعات بفوز اليمين المتطرف

تصل انتخابات تجديد سلطات الاتحاد الأوروبي إلى يومها الحاسم اليوم الأحد، 9 يونيو،  مع التصويت في 21 دولة من أصل 27 دولة في الكتلة وآفاق تعزيز اليمين المتطرف.

ومن المقرر أن تجرى اليوم الأحد انتخابات في فرنسا وألمانيا والمجر، وهي البلدان التي من المتوقع أن يترك فيها اليمين المتطرف بصمته في صناديق الاقتراع، بالإضافة إلى إيطاليا وإسبانيا، حيث بدأت إيطاليا التصويت أمس السبت لكنها لن تغلق مراكز الاقتراع إلا بعد ظهر اليوم، حسبما قالت صحيفة لابانجورديا الإسبانية.

وتشير التوقعات إلى أن كتلة حزب الشعب الأوروبي (يمين) سوف تظل الأقوى في البرلمان الأوروبي، تليها مجموعة الاشتراكيين والديمقراطيين (الاشتراكيين الديمقراطيين).

وفي الوقت نفسه، ينبغي أن تظل كتلة تجديد أوروبا (حزب التجديد والوسطيون والليبراليون) في المركز الثالث من حيث الأهمية، على الرغم من ضعفها وهروب العديد من أصواتها نحو اليمين واليمين المتطرف.


اليمين المتطرف


وتشير استطلاعات الرأي إلى أن أحزاب اليمين المتطرف قد تفوز بما يصل إلى ربع مقاعد البرلمان الأوروبي، إلى حد تهديد حزب الخضر، الذي سيخرج ضعيفا أيضا من الانتخابات.

وتنقسم الأسرة السياسية اليمينية المتطرفة إلى كتلتين في البرلمان الأوروبي، ولكن الاستعراض الواضح للقوة من شأنه أن يجعلهما محاورين لا مفر منهما في عملية صنع القرار.

فمن ناحية هناك كتلة المحافظين والإصلاحيين، ومن ناحية أخرى هناك كتلة الهوية والديمقراطية، التي يفصلها موقفها من الاتحاد الأوروبي ذاته.
وستعمل هذه الانتخابات على تجديد مقاعد البرلمان الأوروبي البالغ عددها 720 مقعدا، والذي سيختار لاحقا من سيترأس المفوضية الأوروبية (الذراع التنفيذية للاتحاد الأوروبي) والمجلس (الذي يمثل دول الكتلة).

ولا تستبعد رئيسة المفوضية الحالية والمرشحة لولاية جديدة مدتها خمس سنوات، أورسولا فون ديل لاين، إغراء أصوات اليمين المتطرف الذي يتبع الإيطالية جورجيا ميلوني للفوز.

وتضرر عديد الناخبين من أزمة تكلفة المعيشة، وتساورهم مخاوف بشأن الهجرة وتكلفة التحول الأخضر، ويشعرون بالانزعاج بسبب التوترات الجيوسياسية المتزايدة، بما في ذلك الحرب في أوكرانيا، ولذلك فقد استغلت الأحزاب المتشددة واليمينية المتطرفة هذا القلق وعرضت على الناخبين بديلاً للتيار الرئيسي.

ويبدو أن حزب الخضر الأوروبي سيكون من بين أكبر الخاسرين في الانتخابات، ويواجه الحزب رد فعل عنيفاً من جانب الأسر والمزارعين وقطاع الزراعة الذي يعاني ضغوطاً شديدة بسبب سياسات الاتحاد الأوروبي باهظة التكاليف التي تحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

والتوقعات بالنسبة إلى كتلة "تجديد أوروبا" الليبرالية قاتمة أيضاً، نظراً إلى التوقعات بأن حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف بزعامة مارين لوبان سيهزم حزب النهضة الوسطي بزعامة الرئيس إيمانويل ماكرون في فرنسا.


بابا الفاتيكان يعلن اجتماعه بـ100 ممثل كوميدى من جميع أنحاء العالم: أصلى لمنحى روح الدعابة


أعلن بابا الفاتيكان ، البابا فرانسيس، أنه سيلتقى مع أكثر من 100 ممثل كوميدى من جميع أنحاء العالم فى 14 يونيو الجارى، وقال إنه يصلى بانتظام من أجل أن يمنحه الله روح الدعابة ، حسبما قال موقع الفاتيكان نيوز.

ومن بين القائمة الطويلة من الممثلين المتوقع أن يجتمعوا مع بابا الفاتيكان، الممثل الكوميدي البريطاني ستيفن ميرشانت، الكاتب المشارك والمخرج المشارك للمسلسل التليفزيوني، ومقدمو البرامج الحوارية الأمريكيين كونان أوبراين وجيمي فالون والممثلة ووبي جولدبرج.

ومن المتوقع، أن يشارك في الحفل جيم جافيجان، وكريس روك، وتيج نوتارو، والممثل الكوميدي الإيطالي لينو بانفي.

تم تنظيم اجتماع 14 يونيو من قبل دائرة الفاتيكان للثقافة والتعليم ودائرة الاتصالات و"يهدف إلى إقامة صلة بين الكنيسة الكاثوليكية وفناني القصص المصورة.

وحتى اليوم الأحد، أكدت قائمة تضم 105 فنانين كوميديين من 15 دولة مشاركتهم في اللقاء البابوي. غالبيتهم من إيطاليا (67)، في حين أن 22 من دول أوروبية أخرى وشخصيتان من المكسيك، من بينهم فلوريندا ميزا،  وسيكون هناك أيضًا حضور لممثلة كوميدية أرجنتينية: الممثلة مالينا جينزبورج، ابنة خورخي جينزبورج.

وكان أطلق بابا الفاتيكان ، نداءً جديداً لأجل السلام، مشيراً إلى أن العالم يعانى كثيراً جرّاء الحروب،  حيث جدد البابا أطلق بابا الفاتيكان البابا فرنسيس، نداءً جديداً لأجل السلام، مشيراً إلى أن العالم يعانى كثيراً جراء الحروب.


ارتفاع سعر البن فى كولومبيا بسبب تغير المناخ

شهدت كولومبيا ارتفاع جديد فى أسعار البن الذى وصل إلى مليونى بيزو، وذلك بسبب تغير المناخ من ارتفاع درجات الحرارة إلى حالات الجفاف التى تمر بها البلاد، وتمثل القهوة 0.7% من إجمالي الناتج المحلي الإجمالي، و11.2% من الناتج المحلي الإجمالي الزراعي، وتحاول الحكومة فى الوقت الحالى التوصل لحلول من أجل استدامة زراعية البن فى ضوء سيناريو الأسعار الجديدة.

وأشار موقع كولومبيانو إلى أن ارتفاع أسعار القهوة يثير الجدل فى البلاد ، حيث تمثل القهوة جزء هام من اقتصاد البلاد، بالإضافة إلى أنها تتمتع ببعض الخصائص المهمة ، منها الإنتاج على الممتلكات الصغيرة (70% من الإنتاج يقع في مزارع تقل مساحتها عن 5 هكتارات، و تبلغ مساحة كل مزرعة في المتوسط 1.3 هكتار) بطريقة يؤدي السعر الجيد إلى توليد دخل أكبر للعديد من الأسر، التي تشتري المدخلات والسلع محليا، مما يفضل الاستهلاك والطلب والإنتاج المحلي، ولكن ارتفاع الأسعار يؤدى إلى انخفاض الاستهلاك.


تقوم الحكومة الوطنية بإعداد وثيقة Conpes لاستدامة زراعة البن، والتي، في ضوء سيناريو الأسعار الجديد، يجب أن تنفذها على الفور، لتحقيق ثلاثة أغراض على الأقل، منها تقليل تكاليف الإنتاج من خلال جعل عملية التجميع أكثر فعالية من خلال الاستثمار في التقنيات الموصى بها، و خطة تجديد  لمزارع البن لتجنب انخفاض الإنتاجية، و اتخاذ خطوات قوية لدمج الآليات التي تساهم  في استقرار دخل القهوة، وارتفعت صادرات القهوة العالمية خلال شهر أبريل الماضي بمعدل كيبر مع تزايد الصادرات البرازيلية.

وكشفت بيانات منظمة القهوة الدولية (ICO) أن صادرات القهوة العالمية ارتفعت خلال شهر أبريل الماضي بنسبة 16.8% على أساس سنوي إلى 10.24 مليون كيس. ومن أكتوبر وحتى نهاية أبريل الماضي، ارتفعت صادرات القهوة العالمية بنسبة 11.1% على أساس سنوي إلى 80.99 مليون كيس.

آلاف المتظاهرين بمدن إسبانية يطالبون أوروبا بوقف الإبادة الجماعية فى غزة


خرج الآلاف من المتظاهرين فى مدن إسبانية للمطالبة بإنهاء المجازر الإسرائيلية فى غزة ، وخرجت مظاهرات فى مدينتى بلباو وبامبلونا ، تطالب أوروبا بإنهاء الإبادة الجماعية التى ترتكبها إسرائيل فى حق فلسطين، تحت شعار، أوقفوا الإبادة الجماعة .. أوروبا لن تكون متواطئة".

وأشارت صحيفة البوبليكو الإسبانية، إلى أنه تم تنظيم هذه المظاهرات من قبل منظمة جيرينكا –فلسطين ومنصة نافارسى يالا، ورفع المتظاهرين العلم الفلسطين كما استلقى جميع المتظاهرين وأعينهم مغلقة على الأرض لإظهار ما يحدث فى غزة من إبادة جماعية للفلسطنيين.

وحضر مسؤولون سياسيون ونقابيون المسيرات. وبعد الحدث، تمت قراءة بيان طالب فيه بعدم التعاون "بشكل مباشر أو غير مباشر مع دولة إسرائيل الصهيونية، وأن يجعل الاتحاد الأوروبي نهاية لهذه الهمجية.

كما شاركوا رسالة كتبها سكان غزة: "من غزة، من البقايا والألم، إلى بلباو وبامبلونا، من قلوبنا، من المعاناة ندعوكم لتصرخوا للعالم قائلين إنكم معنا، عليك أن تستمر في القيام بذلك، عليك أن تكون صوتنا، لأن صوتنا ضعيف تحقيق فلسطين حرة.

وكان أدان منسق السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي، جوزيب بوريل، أمس الهجوم الإسرائيلي الدامي على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، والذي أسفر عن مقتل وإصابة المئات من الفلسطينيين، وقال بوريل في منشور عبر منصة " X"، إن التقارير الواردة من غزة حول مجزرة جديدة بحق المدنيين مروعة.

وأضاف أن "الاتحاد الأوروبي يدين المجزرة الجديدة بحق المدنيين بأشد العبارات"، مشددا على "ضرورة وقف حمام الدم في غزة فورا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة