نائب عن التنسيقية: القضية الفلسطينية ظهرت بقوة لأجيال كانت نسيتها

الأحد، 09 يونيو 2024 12:20 ص
نائب عن التنسيقية: القضية الفلسطينية ظهرت بقوة لأجيال كانت نسيتها النائب عماد خليل عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب عماد خليل عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن هناك انفراجة على الشعوب الغربية رغم التضييق على وسائل الإعلام وجميع المنصات، ورأينا الأجيال الجديدة بعد أحداث 7 أكتوبر فى مظاهرات حاشدة بالغرب.  

وأضاف عماد خليل خلال استضافته ببرنامج "فى المساء مع قصواء" الذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالى على قناة cbc، أنه رغم كل بشاعة ما حدث فى غزة والشهداء الذين ارتقوا، لكن القضية الفلسطينية ظهرت للأجيال التى كانت قد نست هذه القضية، وتغلبت الأجيال الجديدة فى الوطن العربى والعالم على القيود التى فرضتها مواقع التواصل الاجتماعى على حريات الرأى والتعبير.

ولفت عماد خليل إلى أن أطفاله الصغار لديهم تطبيق عن مقاطعة المنتجات التى تدعم الكيان الصهيونى ويحفظون الأغانى التى تدعم القضية الفلسطينية، وأصبح لديهم وعى، وهذا فتح أمامهم شهية الأسئلة عن فلسطين، والموقف المصرى، وقطاع غزة.

وأوضح أن كل من كان موهوما بالتجربة الغربية والديمقراطية الغربية وحقوق الإنسان من منظور غربى تحدثوا بشكل صريح عن أن الضحية فى أحد الحروب إذا كان أبيض وعيونة خضراء فهو مختلف عن ضحايا فلسطين عن الضحايا من أى منطقة أخرى، فضلا عن استهداف الإعلام المصرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة