منتخب أمريكا يحقق رقما سلبيًا فى وداع منافسات كوبا أمريكا 2024

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 04:17 م
منتخب أمريكا يحقق رقما سلبيًا فى وداع منافسات كوبا أمريكا 2024 منتخب أمريكا
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، رقما سلبيًا في وداع تاريخي لمنافسات بطولة كوبا أمريكا 2024، المقامة حاليًا علي أرضه بخروجه من دور المجموعات، بعد خسارته أمام نظيره منتخب أوروجواي، بهدف نظيف، فجر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة.

وسجل ماتياس أوليفيرا، هدف فوز منتخب أوروجواي بالمباراة، في الدقيقة 66 من زمن المباراة، ليحقق منتخب السيليستى، العلامة الكاملة في مرحلة المجموعات، ورفع أوروجواي، رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، بينما توقف رصيد المنتخب الأمريكي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط. 

ويعتبر منتخب ‎أمريكا أول مستضيف لبطولة ‎كوبا أمريكا يخفق في تجاوز الدور الأول، وكانت المباراة شاهدة على أول إقصاء لصاحب الأرض في دور المجموعات في تاريخ الكوبا.

الولايات المتحدة هي أول دولة مضيفة لكوبا أمريكا تفشل في التأهل إلى الأدوار الإقصائية .

وكان المنتخب الأمريكي، قد بدأ مشواره في البطولة بالفوز على منتخب بوليفيا، بنتيجة 2-0، قبل أن تخسر في الجولة الثانية أمام بنما بهدفين مقابل هدف، ثم خسارة من منتخب أوروجواي 1-0.

وامتنع كيفن أورتيجا، حكم مواجهة الولايات المتحدة ضد أوروجواي، عن مصافحة كريستيان بوليسيتش، قائد منتخب أمريكا، عقب نهاية مباراة الفريقين في كوبا أمريكا.

وخلال أحداث المباراة، انفعل بوليسيتش على الحكم كيفن أورتيجا، الذي رفض احتساب خطأ لصالح نجم الولايات المتحدة.

وعقب المباراة ذهب بوليسيتش، لمصافحة كيفن أورتيجا، إلا أن الأخير رفض مد يده ومبادلة التحية، وظل بوليسيتش رافعا يده، إلا أن الحكم تجاهله تماما.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة