زار مسجد القنائى وضبط حالة تعد على أرض زراعية.. محافظ قنا الجديد يبدأ عمله قبل وصوله لأداء مهامه بديوان المحافظة؟ خالد عبد الحليم يجتمع بالمجلس التنفيذى.. ويؤكد "المواطن أولا" والاهتمام بكل الملفات وحياة كريمة

الجمعة، 05 يوليو 2024 07:00 م
زار مسجد القنائى وضبط حالة تعد على أرض زراعية.. محافظ قنا الجديد يبدأ عمله قبل وصوله لأداء مهامه بديوان المحافظة؟ خالد عبد الحليم يجتمع بالمجلس التنفيذى.. ويؤكد "المواطن أولا" والاهتمام بكل الملفات وحياة كريمة جانب من اجتماع المحافظ
قنا صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقب حركة تغييرات المحافظين وأداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي توجه المحافظين الجدد إلي أداء مهامهم الجديدة ومنهم الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا الجديد، والذي كانت أول زيارة له لمسجد سيدي عبد الرحيم القنائي تبركا به وهو أكبر مساجد المحافظة ثم التوجه إلى ديوان عام المحافظة وعقد عدد من اللقاءات كان في مقدمتهم استقبال وفد صحفي وإعلامي.


واستقبل خالد عبد الحليم عدد من القيادات التنفيذية والشعبية عبد الحليم فور وصوله إلى المحافظة، حيث أكد أنه يسعى لاستكمال مسيرة التنمية والمشروعات الخدمية وحل مشكلات المواطنين في مقدمة الاهتمامات، وذلك عقب أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، محافظًا لقنا.

وقبل وصوله لديوان المحافظة ضبط  الدكتور خالد  عبد الحليم، محافظ قنا، حالة تعدى بناء على الاراضى الزراعية بقرية كرم عمران التابعة لمركز قنا، فور وصوله.

و أكد محافظ قنا، على ضرورة  الرقابة الصارمة  لمنع التعديات على الأراضي الزراعية، و التأكيد على مواجهتها في مهدها ، موجهًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتفعيل مواد القوانين حيال المخالفين، بالتنسيق مع مديرية الزراعة وحماية الأراضي.

وأوضح عبد الحليم، أنّ حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء مستمرة ومكثفة ومتتالية لإزالة التعديات عليها حتى سطح الأرض، تطبيقاً للقانون والحفاظ على هيبة الدولة، وتجنب الإضرار بالرقعة الزراعية، ووقف التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، والتي بدورها تؤدي إلى انحسار الرقعة الزراعية، التي هي حقاً للأجيال القادمة، وحفاظاً على هيبة الدولة وإنفاذاً للقانون.


ترأس الدكتور خالد عبدو الحليم،  محافظ قنا، اجتماعا مع أعضاء المجلس التنفيذي، وذلك لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة.

وأكد محافظ قنا، على أهمية المجلس التنفيذى كأداة فعالة لتقييم احتياجات المحافظة ومتابعة الأعمال التي تتولاها الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وتقييم مستوى الأداء وحسن إنجاز المشروعات والخدمات على مستوى المحافظة، ووضع القواعد التي تكفل حُسن سير العمل بالجهاز الإدارى للمحافظة، مشيرًا إلى توجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة الإهتمام بملف الصناعة والاستثمار، لذلك ستكون مشاكل المستثمرين والمناطق الصناعية وترفيقها، على أجندة الاولويات.

وأضاف عبد الحليم، أنه سوف يحرص على التواصل مع المواطنين بشكل اساسى لبحث مشكلاتهم من خلال استراتيجية التواجد الميدانى فى كافة مواقع العمل حتى يشعر المواطن البسيط بحجم الإنجاز على أرض الواقع، والتعرف على احتياجات المواطنين والاستماع إلى مطالبهم وما يطمحون إليه فى المرحلة المقبلة.

وأشار محافظ قنا، إلى أن المجتمع المدني هو أحد أضلاع مثلث التنمية، وتحقيق التوازن بين القطاعين الخاص والحكومي، لذلك سوف يتم التركيز على المشاركة المجتمعية خلال المرحلة المقبله، لافتا إلي أن تقييم رؤساء الوحدات المحلية سيكون مرتبط بقدرتهم على أشارك منظمات المجتمع المدنى في تنفيذ خطط التنمية، مشددا علي ضرورة العمل والاستماع إلى المواطنين والتعرف على مشاكلهم ومطالبهم، والعمل علي إيجاد حلول لها والمتابعة الدورية وتفعيل خطة المرور الميداني، وأهمية التحام المسئول التنفيذي بالمواطنين، والتعرف على مشكلاتهم على الطبيعة واتخاذ الإجراءات الفورية لحلها في إطار الامكانيات

واستقبل الدكتور خالد محمود عبد الحليم،  محافظ قنا، وفدًا من ممثلي وسائل الإعلام والصحف لتقديم التهنئة بتوليه مهام منصبه الجديد.

ورحب محافظ قنا بالصحفيين، مؤكداً أهمية دور الإعلام في تعزيز الوعي بمختلف القضايا، لا سيما التعريف بالمشروعات القومية التي تنفذها الدولة، مرحبا بمشاركة الصحفيين المعتمدين فى تغطية كافة الفاعليات التي تنظمها المحافظة والمشروعات القومية والملفات التنموية، ودور الصحافة فى طرح ومناقشة كافة القضايا التي تهم حياة المواطنين ونقل صورة حقيقية عن واقع المجتمع، مطالباً بنقل صورة إيجابية عن محافظة قنا وتسليط الضوء على الانجازات والمشروعات القومية التى نفذتها الدولة على أرض الواقع لدفع عجلة الإنتاج.

اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة قنا
اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة قنا

 

الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا
الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا

 

ضبط حالة تعدي
ضبط حالة تعدي

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة