طفلة حريق الكويت تنتظر عملية جراحية

الثلاثاء، 12 يناير 2010 02:09 م
طفلة حريق الكويت تنتظر عملية جراحية أحمد أبو الغيط وزير الخارجية
الكويت (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح مصدر مسئول بمستشفى البابطين بالكويت، بأن الطفلة المصرية الرضيعة الناجية الوحيدة من حريق الواحة بمنطقة الجهراء بالكويت ترقد حاليا بالمستشفى وحالتها مستقرة.

وقال المصدر إنه سيتم إجراء عملية جراحية للطفلة الرضيعة إيمان بعد ثلاثة أيام، ووصف هذه العملية بأنها دقيقة.

وكانت الطفلة إيمان قد فقدت أسرتها المكونة من أربعة أفراد، وهم الأب عوض الله محمد سلامة وهو من محافظة الشرقية وأمها ناهد محمد سالم محمد وشقيقيها محمد (سبع سنوات ) وأحمد (أربع سنوات) فى حادث حريق مأساوى بالشقة التى يقطنونها بمنطقة الواحة بمحافظة الجهراء الكويتية ليلة السبت الأحد الماضى.

وفى السياق ذاته، تم إرجاء نقل جثامين ضحايا حريق الواحة أمس إلى موطنهم بمصر حتى اليوم الثلاثاء، وذلك بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية وفحص الجثث فى الطب الشرعى.

وكان القنصل المصرى العام بالكويت قد صرح أمس الأول الأحد، بأنه سيتم نقل جثامين الضحايا على نفقة الدولة، كما يجرى متابعة حالة الطفلة الرضيعة إيمان من قبل المسئولين بالقنصلية المصرية بالكويت.

وقالت مصادر قريبة من الأسرة المفجوعة، إن جدتى الطفلة الرضيعة وأيضا جدها من ناحية الأب جميعهم متوفون، وأن الأسرة بانتظار تحسن حالة الرضيعة، ومن ثم نقلها إلى مصر بحيث تتكفل شقيقة الأم المتوفاة القيام بتربيتها، خاصة وأن جد الطفلة من جهة الأم وهو رجل مسن غير قادر على رعاية طفلة حديثة الولادة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة