عين على ماسبيرو

الخميس، 12 أغسطس 2010 10:29 م
عين على ماسبيرو أسامة الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
◄◄ العاملون داخل قناة الفضائية المصرية تقدموا بشكوى إلى المهندس أسامة الشيخ ضد جمال الشاعر رئيس القناة، من أنه يسخر جميع إمكانيات القناة وميزانيتها لبرنامجه الجديد «كلم مصر» الذى ستبدأ أولى حلقاته فى رمضان، فى الوقت الذى لم يتقاضوا فيه مستحقاتهم منذ 3 أشهر.

◄◄ شافكى المنيرى طالبت أنس الفقى وزير الإعلام بعمل بنارات وإعلانات بالشوارع لبرنامجها الجديد «حلها» مثلها مثل لميس الحديدى التى تملأ إعلانات برنامجها «دوام الحال» شوارع القاهرة.

◄◄ اتصلت هبة الأباصيرى بالمهندس أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون تطلب منه العودة مرة أخرى إلى ماسبيرو، لتقديم برامج على قنوات التليفزيون المصرى نايل لايف ونايل سينما.

◄◄ بلغ عدد البعثة المصرية التى سافرت إلى فرنسا لحضور عملية إطلاق القمر الصناعى الجديد نايل سات 201 أكثر من 100 شخص وتكلفت الرحلة قرابة 2 مليون جنيه، رغم أن البعثة لم تكن تحتاج إلى أكثر من 10 أشخاص، وهم المعنيون بملف القمر الجديد من شركة نايل سات، وتضمنت البعثة عدداً من الشخصيات المقربة من أحمد أنيس.

◄◄ ارتفعت أسهم المخرج عمر زهران لدى كل من أنس الفقى وزير الإعلام وأسامة الشيخ فى الفترة الأخيرة، وأصبح هناك تفكير جدى فى ترشيحه لتولى رئاسة قطاع النيل للقنوات المتخصصة خلفا لهالة حشيش، وفى مواجهة عزة مصطفى التى رشحت بالفعل لهذا المنصب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة