المركز القومــى للمسرح يحتفل بذكرى رحيل السيد راضى بالهناجر

الجمعة، 27 أبريل 2012 05:34 م
المركز القومــى للمسرح يحتفل بذكرى رحيل السيد راضى بالهناجر السيد راضى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى مثل هذه الأيام رحل عن عالمنا الفنان القدير السيـــد راضـــــى بعد مشوار فنى حافل بالعطاء، ومن منطلق العرفان بالجميل يقيم المركز القومــى للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، برئاسة الكاتب المسرحى السيد محمد على، وبحضور وزير الثقافة د .شاكر عبد الحميد، فى احتفالية خاصة عن الفنان القدير"السيد راضى" الاثنين المقبل على مسرح مركز الهناجر للفنون بالأوبرا فى التاسعة مساءً.

ويتضمن الحفـــل معرضــا يضم صور الأدوار المختلفة للفنان الراحل السيد راضى والمقتنيات الشخصية الخاصة به من جوائز وأوسمة وشهادات التقدير.

أمـــا عن مشوار حياة "السيد راضى" وإبداعاته الفنية، فيعرض المركز القومى فيلما تسجيليا عن حياته ومشواره الفنى، سيناريو سمير حنفى وإخراج د. محمد إسماعيل.

كما يعرض سيمى درامــا يظهر فيها شهادات وزكريات العديد من الفنانين، سواء من أصدقائه أو تلاميذه الذين قدمهم فى أبرز مسرحياته الكوميدية، يتحدثون عنه، أمثال الفنان أحمد بدير، والفنان حسن يوسف ، والفنانة هالة فاخر، والمخرج محمد أبو داوود، ومحمد أبو العلا، والعديد من الفنانين الذين عملوا ورافقوا الفنان الراحل السيد راضى فى رحلته الفنية.

ويقدم المركز القومى للمسرح، من خلال فرقته الموسيقية، أغنية عن الفنان الراحل معبرة عن الاحتفال ومقتطفات موسيقية من الرحبانيات وموسيقى النهر الخالد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة