بيدرو: مباراة الملعب صعبة.. وطالبنا اللاعبين بالهدوء والتركيز

الأحد، 13 مايو 2012 04:02 م
بيدرو: مباراة الملعب صعبة.. وطالبنا اللاعبين بالهدوء والتركيز بيدرو - المدرب العام للأهلى
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد البرتغالى بيدرو، المدرب العام لفريق الأهلى، أن مباراة الملعب المالى ستكون صعبة للغاية، نظراً لنتيجة الذهاب، وما واجهنا من صعوبة بعدها فى باماكو، التى احتجزنا فيها لستة أيام، بسبب الاضطرابات الأمنية هناك، فلم يتمكن اللاعبون من التدريب بصورة طبيعية فى هذا الوقت، والموقف كان صعبا علينا.

الأهلى سوف يلتقى مع الملعب المالى فى السابعة والنصف من مساء غد، الاثنين، باستاد الكلية الحربية فى إياب دور الـ16 من دورى أبطال أفريقيا.

وقال بيدرو، فى تصريحات لـ"الكاف"،رغم هذه الظروف، وفى كل الأحوال، فالأهلى عازم على الفوز والتأهل لمرحلة المجموعات، ولاعبونا جاهزون للمباراة من الناحيتين الفنية والبدنية، خاصة أننا كنا الفريق الأفضل طوال لقاء الذهاب، وكان لابد أن نسجل هدفاً على الأقل، لكن لحظة من فقدان التركيز فى نهاية المباراة كلفتنا الخسارة، بالإضافة إلى أن الطقس كان سيئا، وأرضية الملعب وظروف أخرى وقفت ضدنا.

واختتم بيدرو أن مانويل جوزيه والجهاز الفنى أخبروا اللاعبين بضرورة الهدوء والتركيز واستغلال أى فرصة تلوح لهم للتسجيل وتحقيق الفوز، مؤكدا لهم أن أمامهم فرصة واحدة فقط، وهى الفوز وبشباك نظيفة، بينما يملك منافسنا أكثر من فرصة، لذلك عليهم ألا يتعاملوا مع المباراة على أنها مواجهة سهلة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة