سيدة تزنى فى عش الزوجية.. وزوجها يتنازل عن الدعوى خوفًا من الفضائح بعابدين

الخميس، 04 ديسمبر 2014 07:08 م
سيدة تزنى فى عش الزوجية.. وزوجها يتنازل عن الدعوى خوفًا من الفضائح بعابدين محكمة عابدين
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"العشق الحرام".. إنها الكلمة التى تتسبب فى القتل وخراب البيوت وهذا ما ارتكبته الزوجة، التى فضلت شهواتها على استقرار حياتها الأسرية وباعت ابنها وزوجها مقابل أن تنعم فى حضن عشيقها وتمارس العلاقة الجنسية لتبيع الحلال، الذى بين يديها وتبحث عن المتعة فى مكان آخر.."

فى واقعة جديدة تكشف تفشى الأمراض المجتمعية وأبرزها الخيانة، تحدث "فاروق.ك" لـ"اليوم السابع" عما حدث له بعد خيانة زوجته "شهيرة.ك" له فى بيت الزوجية مع عشيقها، وأقام دعوى زنى ضدها أمام محكمة عابدين برقم 17969 لسنة 2014.
قال "فاروق": أنجبنا ابننا "آدم" وعشنا 7 سنوات حاولت فيها أن أوفر لها كل ما تتمنى ولم أتأخر يوما عليها وعلى ابنى، لم تشتك قط وكانت مثالا للزوجة المتدينة لم أشك بها مطلقا.

وتابع الزوج: مضت الأيام نعيش كأسرة سعيدة إلى أن انهار كل شىء فى لحظة عندما سمعتها تتحدث فى الـ3 فجرا مع شخص على التليفون وتقول أشياء يندى لها الجبين فتعجبت هل كنت طرطورًا كل هذه الفترة وراقبتها حتى جاء اليوم، الذى ما زال محفورًا فى ذاكرتى عندما كانت بصحبة عشيقها على سرير الزوجية، الذى اشتريته بأموالى فاكتشفت أننى لست الوحيد الذى يستمتع عليه، وأن هناك من يحل محلى عليه، وللأسف لم تستحى من ابنها الصغير، الذى كان يلعب فى الصالة أثناء ارتكابها الخيانة.

واستطرد الزوج المخدوع: تمنيت لو قتلتها وأنهيت حياتها فهى كانت تدعى الفضيلة فى حضورى وأثناء غيابى ترتكب ما حرمه لله، أبلغت الشرطة، وجاءت وأخدتها وعشيقها وأقمت دعوى زنى ضدها ولكنى أدركت أننى أنا من سأفضح، لذا تنازلت عن الدعوى حفاظا على ما تبقى من كرامتى وسآخذ ابنى وأترك لها البلد لتمارس أفعالها، كما تشاء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة