وزير داخلية الأردن: لا توجد أية اختراقات على الحدود الأردنية العراقية

الإثنين، 23 يونيو 2014 11:35 م
وزير داخلية الأردن: لا توجد أية اختراقات على الحدود الأردنية العراقية وزير الداخلية الأردنى حسين هزاع
عمان (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد وزير الداخلية الأردنى حسين هزاع المجالى مساء اليوم الاثنين على أن القوات المسلحة الأردنية انفتحت على المنطقة الحدودية الشرقية ، وهى على أهبة الاستعداد لصد أى هجوم ولأية محاولة انتهاك لحرمة حدود المملكة.

وقال المجالى – فى تصريح لوكالة "عمون" الإخبارية المستقلة مساء اليوم – "إنه لا توجد أية اختراقات على الحدود الأردنية العراقية"..نافيا فى الوقت ذاته ما يتم تناقله ونشره عبر شبكات التواصل الاجتماعى وبعض وسائل الإعلام على شبكة الإنترنت من صور تظهر مركبات مستهدفة يقال إنه تم قصفها من قبل الأردن اليوم بعد محاولتها العبور إلى أراضى المملكة..ومؤكدا على أهمية الحصول على المعلومات من مصادرها الرئيسية.

وأفاد بأن هذه الصور وهذا الكلام عار عن الصحة..داعيا إلى عدم الالتفات لكثرة الشائعات التى ترد عبر وسائل التواصل الاجتماعى ..وحاثا فى الوقت ذاته على أهمية الابتعاد عن إثارة البلبلة ونقل الأنباء غير الدقيقة.

وعن حركة العبور على الحدود الأردنية العراقية .. أجاب المجالى بأن حركة التنقل وحركة الركاب مستمرة لكنها ليست كالمعتاد ، مشيرا إلى أن حركة المسافرين العراقيين عبر الجو أخذت تسمو على البر.

وكشف وزير الداخلية الأردنى عن ارتفاع الطلب على التأشيرات من قبل العراقيين إلى نحو الضعف ، موضحا أنها كانت تصل إلى نحو "1000" طلب فى اليوم الواحد فيما ارتفعت إلى حوالى "2000" طلب منذ بداية الأزمة فى العراق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة