جمعية الشبان المسلمين تكرم الطلبة الأوائل بالقليوبية

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014 01:34 م
جمعية الشبان المسلمين تكرم الطلبة الأوائل بالقليوبية تكريم الأوائل
القليوبية - حسن عفيفى - محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت جمعية الشبان المسلمين بالقليوبية احتفالية لتكريم أوائل الشهادات العامة الحاصلين على الدرجات النهائية والمتفوقين فى مختلف الأنشطة.

أقيم الحفل بمدرسة الشبان المسلمين ببنها بحضور المهندس أحمد عصمت السكرتير العام المساعد للمحافظة، نيابة عن المحافظ، والدكتور أشرف عبد القادر عميد كلية التربية والعميد أحمد المتوكل نائبا اللواء محمود يسرى مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية.

وقال مصطفى عبد الحميد فرج الممثل القانونى لمدارس الشبان المسلمين ببنها إنه تم تكريم أوائل الشهادات العامة بالمدرسة بعدد 24 طالبا حصلوا على مجموع درجات 97.5% والتحقوا جميعا بكلية الطب والهندسة من إجمالى 90 طالبا فى هذه المرحلة، كما تم تكريم عدد 15 طالبا بالمرحلة الابتدائية حصلوا على الدرجات النهائية بنسبة 100%.

كما تم تكريم 35 طالبا بالمرحلة الابتدائية حصلوا على 99%، كما تم تكريم 12 طالب بالمرحلة الإعدادية لحصولهم على درجات أعلى من 98% منهم 6 طلبة أوائل المحافظة فى الشهادة الإعدادية، وعقب الحفل تم وضع حجر الأساس لحمام السباحة، وأول ملعب نجيل صناعى بمدارس القليوبية ليكون سبقا لجميع المدارس لتفعيل توجيهات وزراء التربية والتعليم والشباب والرياضة.

	السكرتير العام المساعد أثناء وضع حجر أساس حمام السباحة

السكرتير العام المساعد أثناء وضع حجر أساس حمام السباحة

	تكريم الأوائل

تكريم الأوائل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة