رئيس المطارات المصرية: 20% زيادة بحركة الطيران

الأربعاء، 07 يناير 2015 01:15 م
رئيس المطارات المصرية: 20% زيادة بحركة الطيران مطار القاهرة - أرشيفية
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الطيار عادل محجوب رئيس الشركة المصرية للمطارات، أن حركة الطيران والركاب شهدت زيادة 20% بالمطارات الداخلية مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى مع تقديم إعفاءات وتخفيضات فى الخدمات المقدمة لشركات الطيران بالمطارات الإقليمية.

وقال "محجوب"، فى تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، إن مطارات الغردقة وشرم الشيخ والأقصر تصدرت قائمة المطارات الأكثر حركة وركابا خلال الأسبوع الماضى والذى واكب احتفالات رأس العام الجديد والأعياد الدينية.

وأشار إلى أن هذه الزيادة جاءت بعد الاستقرار الأمنى والسياسى الذى تشهده مصر حاليا، حيث حرص عدد من كبار المسئولين والشخصيات العالمية على التواجد بمصر خلال هذا الأسبوع ومن بينهم وزير خارجية إسبانيا وعدد من الأسر الحاكمة والأمراء العرب والأوروبيين.

وقال إنه فى إطار تنشيط حركة السياحة والطيران لمصر قرر الطيار حسام كمال وزير الطيران تقديم حزمة من الإعفاءات والتخفيضات فى رسوم الخدمات المقدمة لشركات الطيران المختلفة فى المطارات الداخلية، حيث تم إعفاء رسوم تحميل الكبارى للطائرات بمطار الغردقة الجديد وإعفاء نفس الشركات من رسوم الإطفاء خلال تمويل الطائرات، إضافة إلى خفض 5 دولارات من رسم مغادرة الركاب المسافرين على الطائرات لتصل إلى 20 دولارًا عن كل راكب بدلا من 25 دولارًا.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة