نهال كمال: الأبنودى دائما حاضر وتكريمه بمهرجان الإسكندرية للأغنية يسعد الجميع

الخميس، 15 أكتوبر 2015 09:15 م
نهال كمال: الأبنودى دائما حاضر وتكريمه بمهرجان الإسكندرية للأغنية يسعد الجميع نهال كمال بمهرجان الإسكندرية للأغنية
الإسكندرية - هناء أبو العز - تصوير - أسماء عبد اللطيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عوف همام رئيس مهرجان الإسكندرية للأغنية، إن الدورة الـ12 مهداة لروح الخال عبد الرحمن الأبنودى، ويشارك بها 35 شخصية عربية من موسيقيين وفنانين.

وأعلن همام فى تصريحات أثناء افتتاح المهرجان عن عقد عدد من الندوات تناقش العديد من الموضوعات الهامة منها ندوة لنضال الأشقر ممثلة المسرح اللبنانية وندوة للنقابات الفنية يديرها حلمى بكر وأخرى للشاعر الكويتى عبد العزيز البلطيمى.

ولفت عوف إلى الاهتمام بمشاركة فرقة للأطفال المعاقين لإلقاء الضوء على مواهب المعاقين، بالإضافة إلى ظهور طفلة موهوبة فى الغناء تدعى "نور" لمشاركة نانسى فى إحدى أغنياتها، وفى ختام المهرجان ستعيد مغنية فرنسية أغانى داليدا، وأوضح همام أن إيرادات المهرجان سيتم تخصيصها لمتحدى الإعاقة بمصر.

فيما قالت الإعلامية نهال كمال زوجة الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودى، إنه كان حريصا دائما على المشاركة فى مهرجان إسكندرية الدولى للأغنية سنويا، لإحساسه بدوره الهام فى الانفتاح على الدول، وأشارت نهال فى كلمتها على هامش مهرجان إسكندرية الدولى للأغنية السنوية إلى أن إهداء دورة المهرجان إلى روح الراحل الأبنودى يمثل بهجة للجميع ويؤكد أنه الغائب الحاضر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة