بعد نفى وائل جسار لإلغاء حفله بمهرجان الإسكندرية.. النجم يوضح: فوجئت بإيميل من المهرجان يبلغنى بإلغاء الحفل لعدم دعم الوزارات له.. وعوف همام: نانسى عجرم حصلت على 65 ألف دولار وليس لدينا دعم مادى كاف

الإثنين، 19 أكتوبر 2015 02:30 ص
بعد نفى وائل جسار لإلغاء حفله بمهرجان الإسكندرية.. النجم يوضح: فوجئت بإيميل من المهرجان يبلغنى بإلغاء الحفل لعدم دعم الوزارات له.. وعوف همام: نانسى عجرم حصلت على 65 ألف دولار وليس لدينا دعم مادى كاف النجم وائل جسار
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
موقف لا يحسد عليه تعرض له مهرجان إسكندرية فى دورته الـ 12 حيث اضطر المهرجان لإلغاء حفل الختام والذى كان من المفترض أن يحيه النجم اللبنانى وائل جسار، حيث أعلن عوف همام رئيس مهرجان إسكندرية للأغنية عن إلغاء حفل الختام وذلك لعدم وجود ميزانية تكفى لذلك، وقال عوف إن النجمة نانسى عجرم رفضت الظهور على خشبة المسرح قبل أن تأخذ كامل أجرها عن حفل الافتتاح وقيمته 65 ألف دولار أمريكى، ولم يكن لدينا الدعم الكافى لذلك خاصة وأن الحفل كان مخصصا لصالح الأطفال متحدى الإعاقة.

وقال همام فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إن جميع من وعد بدعم المهرجان، لم يقم بدوره فى ذلك سواء كانت محافظة الإسكندرية أو وزارة الثقافة، وحتى وزارة السياحة التى قررت عدم دفع المطلوب منها إلا بعد خروج فواتير بدفع إدارة المهرجان للمبالغ المالية وهى غير موجودة بحيازة الجمعية التى تقوم على الأعمال الخيرية وليس لها ربح مادى.

وأضاف همام، "تم إلغاء إقامة الحفل فى مسرح السيد درويش والاكتفاء بحفل خاص بتوزيع الجوائز فى فندق هيلتون كورنيش، مع تسليم جوائز المسابقة فى المهرجان؛ بالإضافة إلى تقديم موعده ليوم الثلاثاء بدلاً من الجمعة".

وكان النجم اللبنانى وائل جسار صرح لـ"اليوم السابع" بأن إلغاء حفل المهرجان إشاعة، إلا أنه عاود الاتصال بـ"اليوم السابع"، وأوضح أنه فوجئ بأن إدارة المهرجان أرسلت لشركته عبر الإيميل تخبره بإلغاء الحفل بسبب عدم دعم الوزارات المعنية للمهرجان وليس بسبب أجره، وذلك رغم استعداد فرقته الموسيقيه للحفل وحجز تذاكر السفر إلى مصر.

الموضوعات المتعلقة..


- وائل جسار لليوم السابع: إلغاء حفلى بمهرجان الإسكندرية شائعة مغرضة

- "مهرجان الأغنية": إلغينا حفل وائل جسار لعدم وجود ميزانية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة