القوى العاملة : توفير 20070 فرصة عمل بصناعة الملابس الجاهزة فى 4 محافظات

الأحد، 25 أكتوبر 2015 01:38 م
القوى العاملة : توفير 20070 فرصة عمل بصناعة الملابس الجاهزة فى 4 محافظات جمال سرور وزير القوى العاملة
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن جمال سرور ، وزير القوي العاملة، عن توفير 20070 فرصة للراغبين في العمل في صناعة الملابس الجاهزة ، بمرتبات مجزيه بمحافظات القاهرة والإسكندرية وبورسعيد ، والجيزة من الذكور والإناث.

وقال الوزير في تصريحات صحفية اليوم الأحد: إن هذه الفرص متوفر منها 10 ألاف فرصة عمل في 21 مصنعا بالمنطقة الحرة العامة ببورسعيد، في مهن الحياكة والجودة والفحص والتشطيب، ومساعد، والمكواة فضلا عن 5000 عامل وعاملة غير مدربين ، و1000 عامل وعاملة ماكينة ، ومساعد ومقص والتعبئة والتغليف ، بالمنطقة الحرة بالإسكندرية.

وأضاف الوزير أنه توجد 2570 فرصة عمل في 19 مصنعا بالمنطقة الحرة بمدينة نصر ، بدون مؤهل ومتوسط وفوق المتوسط وعالي، علي مهن أوفر سنجر أولي وتشطيب وتعبئة ومشرفين ، وعمال جودة ، وكهربائي ، وفني سانتدوتش ،وبانل/فني، وتركيبيات ألومونيوم، وفني تكييف وتبريد ، وفني ألومونيو باب وشباب.

كما تشمل المهن المطلوبة عمال مكن خياطه ، وخدمات أمن ، وفني حقن بلاستيك، وعمال يتم تدريبهم لصناعة الرولات وفرش الدهان، وعمال للتدريب علي التعبئة والتغليف، وفي مجال صناعة الملابس ، وتجميع ضفائر سيارات ، ومبرمج ، واستك وجودة وكنترول ومشرفين وسنجر وأوفر خبرة وبدون للتدريب ، عمال مكن تطريز وعاملا تشطيب ، وعمالة متخصصة وخبرة "مكنجي وكنترول وخياطة وسروجي، وعمالة عادية بنات.
وذكر الوزير أنه يوجد 1500 فرصة عمل في شركة للغزل والنسيج بمحافظة الجيزة - كفر حليم كرداسة - طريق المنصورية، في مجال الملابس الجاهزة ، عاملات حياكة " ماكينات سنر، و أوفر، و أورليه وفرز وتطريز " خبرة وبدون ، وشباب بنات للعمل مساعدين ومكوجي وتشطيب وتجهيز وجودة، ودبلوم متوسط ، وأفراد أمن ، وأمن صناعي خبرة سنة علي الأقل ، وبائعات خبرة في مبيعات الملابس الجاهزة للعمل في معارض الشركة ، والسن من 30 حتي 40 سنة .

وتمنح الشركة أجور وحوافز ممتازة حسب الخبرة ، ويتم صرف حصة العاملين في الأرباح سنويا ، ويتمتع العاملين بنظام التأمينات الاجتماعية والتأمين الصحي، وتوفير اتوبيسات لنقل العاملين من محل اقامتهم في المحافظات "القاهرة الكبري والفيوم و المنوفية" إلي الشركة ، كما يوجد سكن للمغتربين من كافة المحافظات ويرغبون في العمل بالشركة.

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم اعتبارا من غد الأثنين، بالوزارة بالنسبة للعمل في 19 مصنعا بالمنطقة الحرة بمدينة نصر ، ولدي مديريات القوي العاملة بالإسكندرية وبورسعيد ، والجيزة بالنسبة لباقي الوظائف بالنسبة لمحافظاتهم ، وسيتم نقل المتقدمين للعمل إلي المصانع في المحافظات المشار إليها بأتوبيسات لاستلام العمل فورا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة