شيخة آل ثانى تشارك إيتو فى حفل خيرى بإنجلترا

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 06:52 م
شيخة آل ثانى تشارك إيتو فى حفل خيرى بإنجلترا شيخة ال ثانى مع ايتو
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشارك شيخة آل ثانى، رئيس مؤسسة ساتوك وصاحبة فكرة كأس العالم للأيتام، فى الحفل الخيرى "f c" بحضور النجم الكاميرونى صامويل إيتو صاحب المبادرة بالإضافة لأى بعض نجوم الكرة العالمية.

تأمل الشيخة شيخة آل ثانى فى الاستفادة من المساعى الخيرية من المهاجم الكاميرونى كما أنها تخطط لكأس العالم"SATUC 2017" للأطفال محرومين، والأيتام والأطفال اللاجئين.

يهدف الكاميرونى إيتو، إلى مساعدة ضحايا اللاجئين من بوكو حرام، التى قامت بحملات عنيفة أسفرت عن ملايين من الناس أصبحوا مشردين من ديارهم فى شمال إفريقيا.

من جانبها قالت شيخة آل ثانى: "إنه لشرف عظيم أن يطلب إلى هذا الحدث الخاص جدا، وأنا أتطلع إلى أمسية رائعة".

وأضافت: "إقامة مثل هذه المناسبات تعطينى فرصة لنشر كلمة عن SATUC، وأيضا لتبادل الخبرات مع الآخرين الذين مثلى، هى تشعر بقلق بالغ إزاء الظلم الذى يتعرض له عدد كبير جدا من الأطفال فى العالم أن نواجه كل يوم من أيام حياتهم. لدى الكثير لنتعلمه من الناس مثل الكاميرونى صامويل إيتو الذى يفعل مثل هذا العمل الرائع فى رفع مستوى الوعى من مشاكل العالم".

وتسعى شيخة آل ثانى لاستغلال الفرصة لتختلط مع عدد من كبار الشخصيات ونجوم الرياضة والمشاهير، ونشر كلمة عن العمل SATUC فى جميع أنحاء العالم. كما الشيخة يتم إحاطة موظفى القطاع الخيرى زملائه حول نجاح الافتتاحى 2015 كأس SATUC، التى أقيمت بالقاهرة 28 أغسطس - 3 سبتمبر ويضم فريقا من الأيتام والأطفال المحرومين من ثمانية بلدان مختلفة البطولة التى فاز بها منتخب أيتام مصر، ونالت نطاق واسع فى وسائل الإعلام المحلية، والدولية لتوفير فرص لا تقدر بثمن للأطفال من مناطق بعيدة مثل الفلبين والمملكة المتحدة والمغرب للسفر والتنافس بروح من المرح والصداقة.

ومن المتوقع أن يكون على نطاق أوسع من ذلك بكثير، تشمل فرق للأطفال من 24 دولة فى البطولة المقبلة، المقرر إجراؤها فى عام 2017.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة