كتروا من الحب على غرار الفتاة الروسية الناجية.. أبطال نجاهم العشق.. ديلين وليكسى فلتا من الموت علشان إيديهم فى إيدين بعض..وداعشى ينجو من الإعدام بسبب "إيزيدية"..وجون وسارة يثبتان أن الحب أقوى من الطب

الأحد، 01 نوفمبر 2015 07:37 م
كتروا من الحب  على غرار الفتاة الروسية الناجية.. أبطال نجاهم العشق.. ديلين وليكسى فلتا من الموت علشان إيديهم فى إيدين بعض..وداعشى ينجو من الإعدام بسبب "إيزيدية"..وجون وسارة يثبتان أن الحب أقوى من الطب الفتاة الروسية الناجية من سقوط الطائرة بفضل الحب
كتبت – نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العشق كما يقتل أحيانا يحيى أحيانا أخرى، ويعطى لأصحابه فرصة للنجاة حتى من أصعب الظروف والموت ، وكما غنت الست وردة قائلة " كتروا من الحب تلاقوا فى الضلمة ألف قمر "، نستعرض أروع القصص الرومانسية الملهمة التى ستجعلك ترغب فى القيام من مكانك حالا والذهاب لحبيبك وشكره على جرعات الحب والحياة التى يعطيها لك مع كل نفس تذوبان فيه عشقًا.

"تيلينا دودوتشلينا" الفتاة الناجية من الحادث المأساوى للطائرة الروسية كانت ضمن الركاب المسافرين على الطائرة المنكوبة، ولكن تخلفت عن الرحلة، بعد أن نشأت علاقة عاطفية بينها وبين شاب روسى يدعى "كيريل" خلال تواجد الفتاة بشرم الشيخ، وأصرت على عدم العودة إلى موسكو، بعد تطورت علاقتها العاطفية بالشاب الروسى، والبقاء معه لفترة أخرى بعد انتهاء مدة إقامتها بمصر.

ديلين وليكسى..الحب يتحدى الصاعقة الكهربائية


تعرض الشابان ديلين وليكسى لصاعقة أثناء سيرهما فى أحد الشوارع بين الأشجار ، بسبب حالة طقس قاسية اجتاحت مدينتهما ، ونجاهما من موت محقق الحب فقط .
و علق الطبيب قائلا " بقائهما على قيد الحياة بسبب إمساكهما بيدى بعضهما البعض ، فقد ساعد ذلك فى توزيع التيار الكهربائى فى جسميهما".
ورجح الطبيب ستيفان رينوز ضرب الصاعقة لرأس ديلان أولا قبل أن تنتقل عبر يده إلى ليكسى وتخرج من قدمها إلى الأرض.

عشق" أبو قتادة" ينقذه من حكم الإعدام


قصة حبّ مثيرة كُتبت فصولها فى أروقة تنظيم داعش بطلاها عنصر فى التنظيم ، وفتاة إيزيدية كانت ضمن اللواتى أسرهن التنظيم .
وروى العنصر الآخر فى التنظيم أبو معاذ المهاجر تفاصيل القصة ، تلك التى هزّت القيادات فى داعش ، مشيرًا إلى أن المسئول المكلف بتوزيع الفتيات الإيزيديات على المقاتلين أو بيعهن فى أسواق الرقيق ، التى خصصها داعش والملقب بـأبى قتادة تعلق بفتاة إيزيدية، رغم أن التنظيم يجد أن طائفة الإيزيديين هى طائفة "كافرة " ولكن لولا هذه الفتاة لكان القدر حكم على حبيبها بالإعدام فى صفوف الدولة الإسلامية بطريقة أو أخرى .

جون وسارة يرفعان شعار:الحب يغلب الطب


معجزة طبية بكل المقاييس حدثت لبطلة هذه القصة الرومانسية " سارة ووكر " ، والتى شخصها الأطباء بأنها ستموت بالتأكيد خلال 6 أشهر إلى سنة بسبب تأخر حالتها الطبية ، وبعد مرور 23 سنة لازالت سارة على قيد الحياة بفضل حبيبها" جون والش " الذى وقف إلى جوارها ورفض مغادرتها فى أزمتها الطبية ولهما الآن 3 أطفال .

خالد الصاوى ومى صبرى.. الحب يكتب نهاية سعيدة


ومن الحياة إلى الفن ، حيث كان للنجم خالد الصاوى نصيب الأسد من مساعدة الحب له للبقاء على قيد الحياة ، والفضل فى ذلك يعود إلى زوجته الجميلة " مى صبرى " ، التى وقفت إلى جواره فى أزمته الطبية طوال الفترة الماضية حتى أتم شفاءه بالكامل وأعطاه الحب قبلة الحياة .


موضوعات متعلقة..


- وزارة الطوارئ الروسية تستعد لنقل جثث الضحايا من مصر لموسكو


- وزيرا النقل والطوارئ الروسيان يتوجهان لموقع حادث الطائرة فى سيناء


- وزير الكهرباء يتوجه للسفارة الروسية لتقديم العزاء فى ضحايا الطائرة المنكوبة


- الأسوشيتدبرس:مساعد طيار الطائرة المنكوبة شكا من حالتها لابنته قبيل الإقلاع


- الوزراء: وصول163 جثة من ضحايا الطائرة الروسية لمشرحة زينهم ومعهد ناصر


- وفد روسى يشارك اليوم فى التحقيقات الخاصة بسقوط الطائرة الروسية بسيناء


- مصدر : انتشال 175 جثة حتى الآن من ضحايا الطائرة الروسية المنكوبة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة