بالصور..تفتيح بالبشرة بالطرق الطبيعية يحمى بشرتك ويطيل من عمر شبابك

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 09:00 م
بالصور..تفتيح بالبشرة بالطرق الطبيعية يحمى بشرتك ويطيل من عمر شبابك تفتيح البشرة..صورة أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفتيح البشرة هم يومى تحاول المرأة العاملة تحديداً إيجاد حل له، خصوصاً أنه الأفضل والأكثر تأثيراً على البشرة، كما أنه يجعلهم يوفرون الكثير من الوقت والمال، مجموعة من الوصفات الطبيعية التى تساعدهم على حل مشكلة البشرة الداكنة فى وقت أقل بكثير من المعتاد، كما أن النتائج ستكون مُرضية للغاية، فحاولِ أن تجربيها على الأقل 3 مرات فى الأسبوع حتى تنعمى بوجه صافِ خالى من التجاعيد والمناطق الداكنة.

قشر البرتقال  -اليوم السابع -12 -2015
قشر البرتقال

من أهم الأقنعة السهلة والمفيدة للبشرة فى الوقت نفسه، هو قشر البرتقال الذى يتم تمريره على البشرة، وتركها على البشرة لمدة 20 دقيقة حتى يجف تماماً، ثم يغسل الوجه بماء فاتر، لأنه يساعد على تفتيح البشرة ومعالجة الأماكن الداكنة.

الكركم  -اليوم السابع -12 -2015
الكركم

طريقة سهلة لتبيض البشرة وإزالة الأماكن الداكنة من الوجه، حيث يتم خلط ملعقتين من الكركم مع ملعقة من الدقيق وملعقة صغيرة من الليمون أو اللبن، ويوضع القناع على الوجه لمدة 20 أو 30 دقيقة ويتم تركها على الوجه حتى تجف تماماً.

عسل النحل  -اليوم السابع -12 -2015
عسل النحل

وصفة أخرى لتبييض البشرة، حيث توضع ملعقة واحدة من الحليب والعسل و عصير الليمون، وتيم مزجهم سوياً، ثم يتم وضعها على الوجه والعنق لمدة 20دقيقة ثم يغسل بالماء الفاتر، ويكرر ذلك لمدة 3 مرات فى الأسبوع.

الطماطم  -اليوم السابع -12 -2015
الطماطم

مزيج الطماطم مع الدقيق، يعد قناع له مفعول السحر على البشرة، كما أنه يعالج الحروق التى تركتها أشعة الشمس على البشرة، وله نتيجة رائعة تحديداً فى فصل الصيف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة