خالد يوسف: اعتذار أحمد موسى لى لا يعطينى حق طى صفحة اتهاماته الباطلة

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 10:00 م
خالد يوسف: اعتذار أحمد موسى لى لا يعطينى حق طى صفحة اتهاماته الباطلة البرلمانى خالد يوسف
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال البرلمانى خالد يوسف، إنه لا يملك طى صفحة التهم الباطلة التى طالته مؤخراً من قبل الإعلامى أحمد موسى حال تقديم الأخير الاعتذار له وتراجع من قدموا بلاغا فى حقه يتهمونه بالتحرش.

وتابع:" كل ذلك ملك لزوجتى وأختى وأبنائى والجماهير التى انتخبتنى.. قبل ما أكون نائب أنا كنت ملك لأسرتى والآن أصبحت نائباً عن جزء من البشر هم الذين يملكون أن يأمرونى بالتنازل عن هذا.. ببساطة أنا لا أملك هذا الأمر".

وأضاف "يوسف" خلال حواره مع الكاتب خالد صلاح ببرنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، أن ما يحدث يعد اغتيال بأبشع أدوات وأحط الوسائل الممكنة وغير الممكنة، لافتاً إلى أن الخصومة لا تتيح لأى من طرفيها الوصول إلى هذا الحد.

وشدد البرلمانى خالد يوسف، على أن القضية ليست قضية إزاحة خالد يوسف ومجموعة العدالة الاجتماعية تحت قبة البرلمان، قائلا:"فيه جماهير هتقطعكم.. فيه 50 مليون فقير فى مصر، حال عدم حصولهم على حقوقهم فى غضون سنوات قليلة لن تكون هناك طوبة على طوبة فى مصر ".

ولفت "يوسف" إلى أن هناك الكثير غيره سيتحدثون عن العدالة الاجتماعية تحت قبة البرلمان بالإضافة إلى أن الشعب المصرى يقظ ولا يوجد أحد يستطيع منعه من الوصول إلى حقه، قائلا:" مفيش حد هيقدر يهزم الشعب ده تأنى، ولا ميدهوش حقوقه.. نوابه يتقطعوا فى دوائرهم".

وأكد "يوسف" أن الفيديوهات التى يقول البعض إنها تعود له مفبركة 100%، ويستطيع عمل مثلها، قائلا:" الشغل ده إحنا بنعمله منذ الأربعينات وبنطلع نجيب الريحانى فى مقابل نجيب الريحانى.. الشغل ده إحنا اللى بنعمله هيجى يتعمل علينا".



موضوعات متعلقة..












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة