إبراهيم عيسى بـ"القاهرة والناس" مهاجما إعلاميى الفضائح وهتك العرض:"أهل الشر"

الخميس، 17 ديسمبر 2015 12:23 ص
إبراهيم عيسى بـ"القاهرة والناس" مهاجما إعلاميى الفضائح وهتك العرض:"أهل الشر" الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن الكاتب الصحفى، إبراهيم عيسى، هجوماً حاداً على بعض الإعلاميين اللذين يتخذون من التشهير وهتك أعراض الآخرين مادة إعلامية لهم، معتبراً أن هؤلاء "أهل الشر" ويمثلون جناحا لإعلام الفضائح وبث الرعب فى قلوب الناس، بدعم من بعض الأجهزة.

وقال عيسى ببرنامجه "مع إبراهيم عيسى" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، إن هناك جناحا لإعلام الفضائح وهتك العرض، وكل مهمته خدمة الأجهزة والتشويه والتشهير وافتعال القضايا وصناعة الفضائح فى مصر.

وأضاف الكاتب الصحفى، أن هؤلاء يعيشون على إفزاع الناس برضا المسئولين ودعمهم ورعايتهم بشرائطهم وتسريباتهم، مؤكداً أن هذا إعلام غير منير ولا يمد بالمعرفة ولا يشجع على الحرية ولا يساوى قطرة من دم شهيد الصاعقة "محمد أيمن".

وشن عيسى غضبه، قائلاً:" إن هؤلاء يحرضون على الكراهية والفتنة، ويشهرون بالناس ويخونونهم، ولا يعلمون الفرق بين الخصوم وأبناء الوطن، فهذا مجتمع يخذل شهدائه".

وحذر من أن هذا الجناح الإعلامى على موعد مع إرهاق الوطن فى خطايا وجرائم لا يمكن أن تساهم إطلاقا فى بناء مجتمعات وأوطان تسير للأمام، مؤكداً أنه على عظمة المشروعات القائمة فى مصر، لكنها لا يمكن أن تفعل شىء لبلد تفقد وعيها، ولديها أجهزة مهمتها زرع الفتنة وسيادة الكراهية، مضيفاً :"مفيش نتائج أو حصاد خير طالما هناك أجهزة عاوزة أهل الشر..لسه فيه شر ولسه فيه ناس فاكرة إنها لما تشهر بالآخرين وتطعن فيهم تفتح مساحة للتمكين..هانرجع تانى لما قبل 25 يناير".














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة